السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي القرن| شطة: الأهلي الأحق باللقب.. وصالح سليم سبب الأزمة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يونيو/2020 - 09:55 م

أكد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم سابقا، إن النادي الأهلي هو الأحق بلقب نادي القرن العشرين عن الزمالك، رغم الأزمة التي يثيرها النادي الأبيض للمطالبة باللقب.

وقال شطة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المعايير التي وضعها الاتحاد الإفريقي أسفرت عن تتويج الأهلي باللقب وفقا لعدد النقاط عن كل نسخة وليس عدد البطولات.

وأكد أنه كان خارج الاتحاد الإفريقي وقت تحديد تلك المعايير التي تم من خلالها الإعلان عن من هو بطل نادي القرن، مضيفا “عندما دخل الاتحاد في 2003، اطلعت على ملف نادي القرن، وكيف وضعت المعايير، فوجدت ان المعاتير تم وضعها قبل تحديد البطل بسنوات، وتحديدا في عام 1994، وان لقب القرن يحصل عليه الفرق الاعلي في النقاط.

الزمالك نادي القرن الحقيقي
الزمالك نادي القرن الحقيقي

وتابع: هذا النظام عادل، لانه يقاس على الأكثر صعودا للنهائيات وليس البطولات، ولولا انسحاب صالح سليم والأهلي من البطولة الإفريقية، لكان الأهلي حصل على لقب نادي القرن وبجدارة بفارق كبير من البطولات عن منافسيه.

وأوضح أنه من حق الزمالك أن يقدم شكوى، ولكنها ستكون موجهة إلى الاتحاد الإفريقي، من أجل أن نغلق هذا الملف الذي مازال مثير للجدل والمشاكل بالنسبة لجماهير الزمالك.

نادي القرن| نادر السيد: “الموضوع واخد أكبر من حجمه.. ومن حق الزمالك تقديم شكوى”

نادي القرن| كيف تفوق يوفنتوس وبرشلونة على ميلان صاحب الـ7 ألقاب قارية في أوروبا؟

نادي القرن| طارق السيد: الزمالك الأحق باللقب.. “والحق مش هيضيع ولو بعد ١٠٠ سنة”

نادي القرن| عزمي مجاهد: “الزمالك بيدور على حقه بعد 20 سنة طب ربنا معاكم”

تابع مواقعنا