الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ينتقل طاهر محمد طاهر للأهلي أم يحقق حلمه في الاحتراف الخارجي؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يونيو/2020 - 02:58 م

قدم طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مستويات متميزة خلال السنوات الأخيرة، مع فريقه، حيث أصبح هدفًا لكبار الدوري المصري وبعض الأندية الأوروبية الكبيرة.

وفي الفترة الماضية فتح النادي الأهلي خط اتصال مع إدارة نادي المقاولون العرب لحسم ضم طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طاهر محمد طاهر يرغب في الاحتراف الخارجي، حيث أنه رفض الانتقال إلى أي نادي مصري خلال. المراسم الماضية مؤكدا رغبته في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية.

ويتميز طاهر محمد طاهر بتصويباته المتقنة، حيث أنه يستطيع التسجيل على المرمى بكل سهولة نظرًا لما يمتلكه من مهارات هجومية هائلة جعلته ضمن اللاعبين المطلوبين في كبار الدوري المصري وبعض الفرق الأوروبية المتميزة.

أمس الأربعاء قالت بعض التقارير الصحفية إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب رسميًا من نادي المقاولون العرب التعاقد مع طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمود الخطيب قد طلب في جلسة جمعته برئيس المقاولون ضم طاهر محمد طاهر بداية الموسم المقبل، لافتًا إلى أنه لا يمانع في ضم اللاعب على سبيل الإعارة بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

واشترط المقاولون العرب في المقابل الحصول على 30 مليون جنيه كحد أدني بالإضافة إلى ضم لاعب من صفوف الأهلي نهائيًا وليس على سبيل الإعارة مقابل التخلي عن طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء.

وشارك لاعب المقاولون العرب في 86 مباراة مع ذئاب الجبل في مختلف البطولات نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا، بينما قام بصناعة ٩ أهداف آخرين.

ولعب صاحب الـ23 عامًا مع المقاولون العرب في 6 مباريات هذا الموسم، استطاع خلالهم تسجيل هدف وحيد.

وتواصل “القاهرة 24” مع مصدر داخل الجهاز الفني للمقاولون العرب والذي قال إن عماد النحاس مدرب ذئاب الجبل وافق على بيع طاهر للأهلي في الصيف المقبل.

وأكد في الوقت ذاته أن عماد النحاس كان غاضب من طاهر في الفترة الأخيرة، وأدائه كان متذبذب للغاية.

وأتم حديثه بأن المقاولون العرب لن يتأثر برحيل طاهر في حال بيعه حيث نجح الفريق في الوصول للمركز الثاني في جدول الدوري بدونه.

عماد النحاس يوافق على بيع طاهر محمد طاهر للأهلي (خاص)

المقاولون العرب يحدد شروطه لبيع طاهر للأهلي: 30 مليون وضم لاعب

تابع مواقعنا