• بحث عن
  • أحمد فلوكس يكشف ارتباطه بمذيعة لبنانية شهيرة: “واحدة قمر دخلت حياتي” (صورة)

    حسناء شيحة

    قرر الفنان أحمد فلوكس الكشف عن هوية الفتاة التي يعيش معها حاليا في قصة حب، ومن المتوقع أن يعلنا عن زواجهما قريبا، فسبق وقال أثناء استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي، عن أنه مرتبط بفتاة بعد طلاقه من هنا شيحة، ولكنه لن يكشف عن هويتها.

    ونشر فلوكس صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وبجانب صورته وضع صورة للمذيعة اللبنانية ديالا مكي، وعبر لها عن حبها بوضع “إيموجي” معجب بها، وتعد تلك المرة الأولى التي ينشر صورتها بشكل صريح، فدائما كانوا يكتوفون بتبادل التعليقات.

    وبمجرد نشره الصورة ردت عليه وقالت مازحة: “مين هيدي”، ليرد عليها بدوره ويقول: “واحدة قمر كدة دخلت حياتي، خلت للحياة حياة”، فعبرت له عن حبها بغزله لها، وردت عليه كالتالي: “ياربي شو بتعرف تحكي حلو”، وتابعت: “حلو كتير”.

    وبسبب غيرتها عليه وحرصها على كتابة التعليقات التي تعبر عن حبها له، علم الجمهور طبيعة علاقتهم ووجود قصة حب تجمعهم سويا، نظرا العديد من التعليقات التي تعبر فيها غن غيرتها من غزل المعجبات، ففي بعض الأوقات يصل الأمر إلى الدخول في شجار حاد مع المعجبات.

    ولم يقتصر الامر عند التعليقات، بل أنه داىما ما يحرص على نشر مقاطع لأغاني رومانسية، أثناء استماعه لها، ثم يشير إليها في التعليقات، ليبعث لها بعض الكلام المعسول، فترد عليه الآخرى بمزيد من الغزل.

    وفي سياق مختلف، أعلن فلوكس عن دخوله تجربة درامية جديدة، بعنوان “زكريا” مع المخرج حسام الجوهري، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال موعد أقصاه شهر ونصف، بعد انتهاء المخرج من تصوير أحد الأعمال، وينتمي مسلسل “زكريا” لنوعية الـ45 حلقة، وتم رصد ميزانية مبدئية للعمل وهي 45 مليون جنية.

    زوجة أحمد فلوكس المستقبلية تدخل في شجار مع مُعجباته على انستجرام (صور)

    أحمد فلوكس يغازل ديالا مكي
    أحمد فلوكس يغازل ديالا مكي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق