الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار ترقيات وزارة الري 2020 بعد قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 19/يونيو/2020 - 10:13 م

ينتظر جميع العاملين بوزارة الري والموارد المائية، قرارات ترقيات وزارة الري 2020، وذلك بعد قرارات الجهاز المركزي الأخيرة بشأن تنظيم عمليات ترقي العاملين بالدولة للعام الحالي 2020، وذلك وفق البيان الذي أصدره دكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برقم 101 بشأن المخاطبين بقانون الخدمة المدنية الصادر عام 2016.

ويستعد موقع القاهرة 24، لنشر كشوف الترقي لكافة الموظفين والعاملين في الوظائف الدولة المصرية، بشكل حصري في تمام الثانية عشر منتصف الليل اليوم الجمعة، ومنها كشوف ترقيات وزارة الري 2020.

كشوف ترقيات وزارة الري 2020 عبر التطبيق الإلكتروني

نص القرار الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أن عملية ترقي الموظفين الذين أتموا المدة المحددة في المستوى الوظيفي الخاص بهم حتى 30/6/2020، بحيث لا تقل عن المدد  المحددة قرين كل مستوى وظيفي، حتى يتم صعوده إلى المستويات التي تعلو مستواه الحالي.

ومن المنتظر أن تتم عملية الترقيات الجديدة وفقًا للجدول المرفق مع قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أن يبدأ العمل به اعتبارًا من 1/7/2020، مع احتفاظ الموظفين الذين ستتم ترقيتهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف هذه المرة مستوى وظيفيًا واحدًا، أي يتم ترقيته لمرتبة واحدة فقط.

ومن المقرر، أن يطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تطبيقًا إلكترونيًا خلال اليومين المقبلين، من أجل أن يدخله إليه الموظف لمعرفة مدى أحقيته في الترقي من عدمها، وهو النظام المعمول به للمرة الأولى في الحكومة المصرية، ضمن عملية التطوير الحالية الرائجة في جميع أنشطة الحكومة ومجلس الوزراء.

القاهرة 24 يعلن أسماء ترقيات وزارة الري 2020

وحصل موقع القاهرة 24، على كشوف ترقي العاملين بالدولة للعام الحالي 2020، ومنها ترقيات وزارة الري 2020، على أن يتم نشرها بعد منتصف ليل الجمعة، حيث يمكنكم الاطلاع على كافة الأسماء من هنـــــــــا.

وأعلن الحساب الرسمي لوزارة الري، خلال اليومين الماضيين عن قرار المركزي للتنظيم والإدارة، على أن يتم الإعلان على نفس الحساب عن الأسماء بشكل تفصيلي فور إعلانها.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن المنح الدراسية الجامعية 2020 للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة

في السياق ذاته، أعلن قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والصادر أول أمس الأربعاء، أن قرار الترقيات طبقًا للقرار الصادر والمرقم بـ (101) وقتية وتتم لمن توافرت فيهم الشروط لها ولم يكن لديهم أي مانع يمنع الترقية في نهاية يونيو الجاري، وذلك بحسب أحكام قانون الخدمة المدنية، واللائحة التنفيذية التابعة له والمشار إليها، مع العلم أن القرار سارٍ حتى مع زوال المانع أو استكمال الشروط بعد هذا التاريخ (يقصد نهاية الشهر الجاري).

ومن المنتظر أن تكون الترقية بحسب قرار المركزي للتنظيم والإدارة، عن طريق استخدام الوظائف الممولة والشاغرة باستمارة موازنة وظائف الوحدة وذلك عن طريق إعادة التوزيع والتمويل الذاتي.

أما في حالة عدم توافر وظائف ممولة وشاغرة في الوحدة، فيتم تمويل وظائف الأشخاص المترقين، اعتمادًا على الخصم من  الاحتياطي العام بموازنة الباب الأول، وذلك وفقًا للتأشيرات العامة للموازنة العامة للدولة.

تابع مواقعنا