• بحث عن
  • أهمها الـLast seen.. “واتس آب” تجري بعض التعديلات على التطبيق

    السيد موسى

    واجه عدد من مستخدمي تطبيق “واتس آب”، مشاكل خلال التعامل مع التطبيق خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع عملية التحديث التي تجرى على التطبيق.

    وتم إلغاء عددًا من خصائص “واتس آب” والمتعلقة بـحالة نشاط الآخرون، حيث اختفى شريط الحالة Last seen، كما أنه اختفى أيضًا، خاصية Typing و Online.

    مساحة تخزين أفضل ودعم جديد للفيديو.. تعرف علي مميزات “واتس آب” المنتظرة في الإصدار الجديد

    وفي وقت سابق، من شهر يوينه الجاري، اختبر تطبيق “واتس آب” عدد من المميزات الجديدة لاطلاقها في إصدار تجريبي قريبا، لنظامي IOS وأندرويد، فسيدعم التطبيق في الإصدار التجريبي الأجهزة المتعددة من واتساب حيث تختبر المنصة هذه الميزة مع ما يصل إلى أربعة أجهزة مسجلة في وقت واحد.

    وإلى جانب ذلك، تعمل واتس آب على بعض تحديثات البحث المهمة الأخرى، بحيث سيكون بإمكان المستخدم قريبًا البحث بحسب التاريخ ضمن المحادثات الفردية والدردشات الجماعية، وتساعد ميزة البحث الجديدة في تسهيل العثور على الرسائل والصور بحسب التاريخ، ووفقًا للمعلومات، فإن هذه الميزة ستصل قريبًا إلى نسخة الويب من واتساب، مما يسمح للمستخدم بالبحث عن المحتوى بحسب التاريخ باستخدام متصفح الويب.

    بينما ستساعد ميزة جديدة استخدام مساحة التخزين بشكل محسن، عرض مقدار مساحة التخزين التي يشغلها التطبيق على الهاتف الذكي، وستكون بمثابة إصلاح شامل للقسم الحالي المخصص لمنح المستخدم معلومات حول مساحة التخزين.

    ويسمح الخيار للمستخدمين بعرض الملفات الكبيرة التي يتم تخزينها عند الاستلام، كما هناك خيار للملفات المعاد توجيهها، مما يساعد المستخدمين على تصفية الملفات التي تمت إعادة توجيهها عبر تطبيق المراسلة.

    يضاف إلي الميزات السابقة ميزة دعم فيديو (ShareChat)، وقد يتيح هذا الدعم وجود مشغل مخصص لمقاطع الفيديو التي يمكن تشغيلها بسلاسة داخل التطبيق.

    ثغرة جديدة في واتساب تهدد بـ”خطر بالغ”.. والتطبيق يرد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق