• بحث عن
  • الزمالك يحسم مصير الأجانب في الموسم الجديد.. وأوناجم ينتظر رصاصة الرحمة

    سارة صبرا

    وضع مسؤولو نادي الزمالك التصور الخاص بمصير اللاعبين الأجانب بالفريق الأبيض خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أن قام مسؤولو القلعة البيضاء بحسم صفقتين جديدتين خلال الساعات الماضية للاعبين أجانب.

    وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن خلال تصريحات بالأمس عن حصول النادي الأبيض على توقيع ثنائي أجنبي جديد، دون الإفصاح عن أي تفاصيل.

    وأشرنا في وقت سابق بموقع “القاهرة 24” إلى أن الصفقة الأولى التي أتممها الزمالك هي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي أما اللاعب الثاني هو آري بابل جناح أول أغسطس الانجولي، وذلك استغلالا لانتهاء تعاقد الثنائي مع نادييهما بنهاية الموسم الجاري.

    بعد إعلان مرتضى عن صفقتين.. “القاهرة 24” يكشف الثنائي الأجنبي الجديد في الزمالك

    وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن التصورات الخاصة بمصير اللاعبين الأجانب، أولها هي استمرار اللاعبين الأجانب الموجودين حالياً فيما عدا الكونغولي كابونجو كاسونجو، مع قيد الثنائي الجديد وذلك حال تراجع مسئولو اتحاد الكرة عن تقليص عدد اللاعبين الأجانب بحيث يكون هناك 4 أجانب مع قيد لاعب أجنبي خامس من دول شمال إفريقيا على اعتبار أنه لاعب محلي مثلما تنص اللوائح، ويتم بيع أو إعارة كاسونجو وقيد آري بابل بدلاً منه.

    التصور الثاني يرتبط بقرار اتحاد الكرة أيضاً وذلك في حال تطبيق قرار تقليص عدد اللاعبين الأجانب بقوائم الأندية، وقتها سيتم الاستغناء عن المغربي محمد أوناجم مع كاسونجو وقيد بابل وحمزة المثلوثي بدلاً منهما مع الإبقاء على مواطنه فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي.

    الجدير بالذكر أن مرتضى منصور أكد أن الزمالك لن يكتفي بالثنائي الجديد وسيضم صفقات أخرى خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

    مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع صفقتين للموسم الجديد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق