• بحث عن
  • القليوبية تسجل 139 إصابة جديدة بفيروس كورونا

    القليوبية علاء النجار

    سجلت محافظة القليوبية، وفق بيانات وزارة الصحة الرسمية، 139 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، علاوة على 15 حالة آخرى مصابة جاءت لمستشفيات القليوبية من محافظات مجاورة لها.

    وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، أن مركز ومدينة بنها وطوخ سجل اليوم الجمعة أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، بينما لم تسجل مدينة العبور وقها أي إصابات جديدة اليوم، وجاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 35 حالة إصابة جديدة، وشبرا الخيمة غرب وشرق 19 حالة إصابة، ومركز ومدينة طوخ 31 حالات إصابة، والقناطر الخيرية 14 حالة وكفر شكر 8 حالات، ومركز ومدينة قليوب 13 حالة، والخانكة 3 حالات، وشبين القناطر 16 حالة إصابة.

    ببدلة واقية وكمامة.. تجمعات ورقص على المزمار البلدي في زفة بالقليوبية (فيديو)

    كانت مستشفي قها للحجر الصحي قد ودعت الفريق الطبي السادس تحت قيادة دكتورة أسماء عربي، ودكتور أحمد مصطفى متولي، واستقبلت المستشفي اليوم الجمعة فريق جديد وهو الفريق الطبي السابع، بقيادة دكتورة محمود حسب الله ودكتور على طبل.

    وأضاف بيان صادر عن المستشفى تقدم فيها الشكر ، للفريق الطبي السادس على ما بذله من جهد وعرق ، وهو ما ساهم في رفع نسب الشفاء، وجاء به “فريق بيسلم فريق ونبقى على العهد “.

    ضبط 6 أفراد داخل ملعب كرة خماسي لمخالفتهم قرار مجلس الوزراء بالقليوبية

    ووجهت المستشفى الشكر للفريق الطبي السادس تحت قيادة دكتورة أسماء عربي، ودكتور أحمد مصطفى متولي على المجهود الذي بذلوه في الأسبوعين الماضيين ورحبت بالفريق الطبي السابع، متمنين لهم وكل الزملاء الابطال التوفيق والسداد والسلامة لهم جميعا فيما اعلنت المستشفي.

    وقالت الدكتور أسماء عربي “ لموقع القاهرة 24 “ أن الفرق الطبية بمستشفي قها، تعتمد في الأساس على فكرة المعنويات، للمرضى ويعاملونهم أفراد أسرتهم، وهو ما يساهم في ارتفاع نسب الشفاء من المرض.

    واستكملت، أن الفريق الطبي والعاملين بقها للحجر، يواصلون العمل ليلا ونهارا من اجل المصابين بالفيروس، إلا أن يتم شفاء جميع المصابين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق