الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلان مرتضى عن صفقتين.. القاهرة 24 يكشف الثنائي الأجنبي الجديد في الزمالك

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الجمعة 19/يونيو/2020 - 02:16 ص

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن انتهائه من الحصول على توقيع صفقتين جديدتين للاعبين أجانب، تمهيداً لانضمامهما إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، رافضاً في الوقت نفسه الإفصاح عن أي تفاصيل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن هوية الثنائي، حيث أكد أن الزمالك حصل على توقيع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي وكذلك الأنجولي آري بابل جناح فريق أول أغسطس، في ظل انتهاء عقود الثنائي من أنديتهما بنهاية الموسم الجاري.

وشدد المصدر قائلاً إن صفقة بابل تعثرت خلال الأيام الماضية قبل أن يتم التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب، مشيراً إلى أن رغبة اللاعب الأنجولي كانت تتمثل في الحصول على مقدم تعاقد من الزمالك وهو ما رفضه مسؤولو النادي الأبيض لحين حضوره إلى القاهرة وخضوعه إلى كشف طبي.

وأكد المصدر أن الأزمة تم حلها ووقع اللاعب على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك إلكترونياً على أن يحضر إلى القاهرة فور فتح المجال الجوي.

يذكر أن الزمالك يضم بين صفوفه أربعة لاعبين أجانب وهم التونسي فرجاني ساسي والمغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي، والكونغولي كابونجو كاسونجو.

مرتضى منصور يهدد شوبير: “لو مسكتش هفتحلك ملفات رشا وهبة وريالات تركي”

تابع مواقعنا