• بحث عن
  • بوسي شلبي تكشف مصدر انتقال عدوى كورونا إلى رجاء الجداوي بعد تدهور حالتها الصحية (فيديو)

    حسناء شيحة

    سيطرت حالة من الحزن والقلق على الوسط الفني، بسبب عدم استقرار الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وشفائها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية.

    وكشفت الإعلامية بوسي شلبي، طبيعة الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وأكدت أن حالتها الصحية تتوقف على تحسن رئتيها، حتى تستطيع مقاومة الفيروس والقضاء عليه.

    تعرف على نتيجة التحليل الثالث لفيروس كورونا الخاص بالفنانة رجاء الجداوي

    وأضافت خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”، أن الجداوي، تتعامل مثل أي مريض يتلقى العلاج داخل مستشفى العزل، ونفت وجود أية مميزات في تعاملهم معها، أو وجود تفريق وصلاحيات أكثر لها.

    وأوضحت بوسي شلبي على أن العدوى لم تنتقل لرجاء الجداوي، أثناء تواجدها بعزاء الشيخ صالح، حيث أنها اكتشفت إصابتها، اليوم الثاني من العزاء، وقالت: “معتقدش إنها التقطت العدوى من عزاء الشيخ صالح، وأعتقد أنه انتقل لها أثناء التصوير، لأننا جميعا كنا بالعزاء”.

    وأكدت على أن العدوى لم تنتقل لطبيب رجاء الجداوي منها، بل أنه يتعامل مع حالات عدة داخل المستشغى ومن الطبيعي أن تنتقل إليه بسبب الاحتكاك والتعامل مع المرضى جميعا.

    كما أعلنت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، بأن الحالة الصحية لوالدتها لم تتحسن بعد، ومازالت تتواجد بالرعاية المركزة، على جهاز التنفس الصناعي، وطالبت الجميع بالدعاء لوالدتها وشفائها، مؤكدة أن والدتها مريضة بشدة.

    ونوه الطبيب المعالج لها على أن نتيجة المسحة ليست هي الأهم ولا تحدث فرقا، ولكن الأهم والخطورة تكمن في أن المريض، يتواجد بالعناية المركزة،. على جهاز تنفس صناعي، مما يزيد القلق على حالتها الصحية.

    وأجرت رجاء حتى الآن ثلاث مسحات للفيروس، والتي جاءت نتيجتهم محبطة، حيث أن الثلاثة جاؤا إيجابيين، كما أنها حقنت بجرعتين من البلازما، إلا أن هناك عاتق كبير على عامل السن وتعافيها من الفيروس.

    وبدأت رحلة اكتشاف المرض، يوم 28 رمضان الماضي، حينما شعرت بارتفاع شديد في درجة الحرارة والتي وصلت إلى 39 درجة، فأجرت التحاليل الأولى والتي أثبتت إصابتها بالفيروس، فنقلت إلى مستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، بالغرفة 212 في الدور الثاني بالمستشفى.

    وحرص عدد كبير من النجوم وزملائها على تمني الشفاء لها، والدعاء لها بتخطي تلك المحنة بسلام، وذلك عبر مختلف صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكان من أبرز المعلقين والداعين بالشفاء لها، النجمة عبير صبري، صبري فواز، شريف مدكور، أشرف زكي، يسرا، أكرم حسني، عمرو عبد العزيز، آيتن عامر، وفاء عامر،. عمرو عبد العزيز، مي كساب، وآخرين.

     

    بسبب تدهور حالتها الصحية.. أيتن عامر تطالب جمهورها بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي (صورة)

    إيجابية مسحتين للفيروس.. رجاء الجداوي تجري مسحة ثالثة لكورونا

    ابنة رجاء الجداوي تعلن سوء حالة والدتها وتطالب الجمهور بالدعاء (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق