• بحث عن
  • تأجيل اجتماع الأعلى للجامعات ليوم الثلاثاء.. ومصدر: رؤساء الجامعات طالبوا بإعادة النظر في آليات إجراء الامتحانات

    كشف مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مخاطبة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لرؤساء الجامعات بتأجيل عقد اجتماع المجلس ليوم الثلاثاء المقبل، وذلك نظرا لارتباطه بالتزامات.

    وقال المصدر لـ“ القاهرة 24“، إن المجلس من المقرر له مناقشة الإستعدادات النهائية لامتحانات طلاب الفرق النهائية، وبحث مطالب عدد من رؤساء الجامعات بشأن إعادة النظر في آليات اجراء الامتحانات.

    وأعلن المصدر، أن موعد انطلاق امتحانات الفرق النهائية في الجامعات، من المقرر له الأول من يوليو المقبل، مشيراً إلى أن للجامعات حق البدء في أي تاريخ بعد هذا الموعد حتى تاريخ بدء العام الدراسي الجديد، وهو ما سيتم مناقشته ايضا في المجلس لمعرفة تاريخ بدء الامتحانات في كل جامعة، وموقف الطلاب المغتربين والوافدين وسبل تأمين وسائل النقل والمسكن لهم.

    وفي السياق ذاته، أكدت الوزارة أنه لا صحة لإجراء التحاليل الخاصة بفيروس كورونا بمحطات البنزين عبر نظام “درايف ثرو” Drive Through، مُوضحةً أن خدمة التحاليل بنظام “درايف ثرو” Drive Through متاحة حالياً داخل جامعة عين شمس، ويتم ذلك تحت إشراف المختصين بالمعمل المرجعي التابع للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق