• بحث عن
  • حلا شيحة: ندمت إني عملت فيلر في وشي وكانت لحظة جنان ومش هتتكرر (فيديو)

    سهر عوض

    تحدثت النجمة حلا شيحة، لأول مرة عن تغيير ملامح وجهها، وتعرضها لانتقادات عديدة بعدما خضعت لعمليات تجميل، وظهرت مختلفة في مسلسل “خيانة عهد”، والذي شاركت في بطولته مع النجمة الكبيرة يسرا، وعرض خلال شهر رمضان الماضي لعام 2020، وكان من إخراج سامح عبد العزيز.

    وقالت شيحة خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “التاسعة” والذي يعرض على القناة الأولى المصرية، إن إجراؤها عملية تجميل في وجهها كانت بمثابة غلطة، : “هو فعلا حصل، وكانت غلطة، مكنتش حابه أعمله بالطريقة دي، وأنا عمري ما كنت بعمل حاجة في وشي، بحبه طبيعي زي ماهو، ولكن جمهوري له حق إني أشاركه، وهي كانت لحظة جنان زي ما بنقول كنت عايزه أجرب الإحساس ده عامل إزاي وعايزه أشوف نفسي بطريقة مختلفة”.

    وتابعت: “ولو عملته حسيت أن أنا مش الشخصية دي وتضايقت، وكنت داخله التصوير خلاص ومكنش ينفع أني ألعب في حاجة عشان متبوظش، وهو مش عمليات تجميل ده فيلر وحاجات كده، قولت أجرب كنت عايزة حاجة بسيطة وأشوف شكلي عامل إزي، مكنش ليها لازمة ومحدش بيتعلم بسهولة،ومش هتتكرر”، مؤكدة أن خضوعها لـ”الفيلر” كان لا يناسبها وليس خطأ من الطبيب، لأن وجهها يتسم بالبساطة الشديدة.

    واستكملت حلا بأنها لم تخضع لعمليات تجميل بشكل عام لأن هذه الجملة كبيرة جدا، وما فعلته عبارة عن أشياء تجميلية بسيطة، فقالت: “عملت حاجات بسيطة بس مش عمليات تجميل، وكل الناس ممكن تعمل عمليات تجميل عادي بسبب جزئية معينة”، كما أشارت إلى أنها ضد إجراء البعض عمليات تجميل في وجههم بالكامل.

    وكشفت الفنانة عن السبب الذي دفعها لإجراء بعض الفيلر، فتابعت: “لما جربت مكنتش عايزة شكلي يطلع كده، كنت عايزة أجرب شوية حاجات وعندي خدود والله بسب لقيتني دبل خدود”، مؤكدة أنها تضايقت عندما شاهدت مشاهدها في مسلسل خيانة عهد.

    وشاركت حلا في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “خيانة عهد”، والذي تألقت فيه بشخصية “فرح”، وكانت تدور أحداثه حول عهد (يسرا)، سيدة ثرية وتمتلك مصنعا للملابس، وتتميز في قراءة الفنجان، ولديها أخوات غير أشقاء وهم فرح ومروان، وهي التي تتولى أمرهم منذ الصغر، ولكن يتأمرون على ابنها الوحيد هشام ويتسببون في إدمانه للمخدرات ومن ثم بعدها موته، لتنتقم منهم عهد بعد ذلك، من خلال تلفيق بعض التهم التي تنتهي بإعدامهم شنقًا.

    المسلسل بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وسلوى عثمان، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وخالد أنور، وهنادي مهنا، ومصطفى درويش، وتيام قمر، وخالد سرحان، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

    حلا شيحة: ترددت في قبول دوري بمسلسل خيانة عهد ويسرا اقنعتني (فيديو)

    حلا شيحة ترد للمرة الأولى على تغيير ملامحها في رمضان 2020 (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق