• بحث عن
  • علي غزلان يوضح حقيقة وجود فيلم يجمعه مع منة عرفة

    عهد هاني

    تداول في الأيام القليلة الماضية وجود فيلم يجمع الفنانة الشابة منة عرفة باليوتيوبر الشهير علي غزلان، ويحمل اسم “نص أزمة” مضمونه يواكب الأحداث التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا.

    وقال اليوتيوبر علي غزلان لـ “القاهرة 24” إن ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف ذلك ما هو إلا شائعات، ولا يوجد فيلم يجمعه بمنة عرفة أو شيء من هذا القبيل.

    كما أن هناك بعض الأنباء التي تفيد انضمام أحمد مالك لهذا الفيلم، فخرج عن صمته، ونفى انضمامه عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وأعلن أيضًا أن ذلك ما هو إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

    وفي الفترة الماضية تداولت أيضًا العديد من الأحاديث عن وجود علاقة تربط منة عرفة بعلي غزلان، لكثرة ظهورهما في الأماكن العامة سويًا، وكون منة داعمًا أساسيًا لأي خطوة يخطوها علي، حيث أنها كانت متواجدة أثناء افتتاح فرع ثانِ من مطعمه، وأيضًا كانت متواجدة أثناء جلسة التوقيع الخاص بكتابه الأول في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

    كما أن علي ظهر مؤخرًا في نهاية الفيديو كليب الأخير لحمادة هلال ومنة عرفة، الذي حمل اسم “جمالها”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند الاول لموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعد طرحه بعدة ساعات فقط.

    حمادة هلال يغازل منة عرفة بـ”جمالها” بعد 13 عامًا.. وظهور مفاجئ لعلي غزلان (فيديو)

    علي غزلان يسخر من قول منة عرفة: “عزباء” بطريقة كوميدية (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق