• بحث عن
  • عمر الحقيقة ما بتوصل.. شقيقة أحمد زكي تؤكد انفراد “القاهرة 24” بشأن سيرته الذاتية

    عهد هاني

    قالت منى عطية الشقيقة الكبرى للفنان الراحل أحمد زكي، إنها ترفض تمامًا تقديم قصة حياة شقيقها أحمد زكي أو حتى التطرق لحياته بشكل أو بأخر في أي عمل فني درامي أو سينمائي، سواء أكان يجسده الفنان محمد رمضان أو غيره.

    وأكدت الشقيقة الكبرى لأحمد زكي صحة ما نشره “القاهرة 24″، بشأن وصيته، فهو بالفعل أوصاهم قبل وفاته بعدم عرض قصة حياته في أي عمل فني.

    وأوضحت الشقيقة الكبري، أن أحمد زكي دائمًا ما كان يحب الاحتفاظ بحياته الشخصية لنفسه ولعائلته، بعيدًا عن الأضواء الإعلامية، وأوصى بعدم تطرق حياته لأي عمل فني من بعد وفاته، قائلًا: “عمر الحقيقة ما بتوصل”، ونقل وصيته لنا ولابنه هيثم رحمة الله عليه”.

    وأضافت، كما أن أحمد أوصانا بعدم الظهور في أحاديث إعلامية أو صحفية عن حياته أيضًا فهو كان يحب الاحتفاظ بها لنا، لذا نحن نرفض تمامًا ما يحدث الآن، نرفض تجسيد حياته في المسلسل الذي يتم تحضيره من قِبَل الفنان محمد رمضان، وصرحنا بذلك من قبل لم ولن نوافق عليه، فنحن نرفض وأيضًا وصيته تحتم ذلك.

    مفاجأة.. ننشر تفاصيل وصية أحمد زكي لنجله هيثم بعدم تقديم قصة حياته في أي عمل فني

    وكما أوضح مؤخرًا المخرج كريم إسماعيل لـ”القاهرة 24″ أنه منذ الإعلان عن فكرة تقديم السيرة الذاتية لأحمد زكي وقصة حياة وهو في حيرة شديدة ما بين الكشف عن الحقيقة بخصوص فكرة تقديم قصة حياة الأسطورة أحمد زكي أو السكوت عنها، ولكن حق الصداقة لصديقه هيثم زكي تقتضي عدم السكوت.

    وكشف عن أن هيثم كان رافضًا تمامًا فكرة تقديم السيرة الذاتية أو أي شيء يخص والده الراحل بل أن الجميع كان يعلم تمام العمل أن هيثم ووالده كانا لا يحبان أن يتم الكشف عن أسرار حياتهما الخاصة للرأي العام، وقال هيثم قبل وفاته له أثناء تحضيرهما للجزء الثاني من فيلم “الكابوريا” أن والده أوصى بعدم تقديم أي أعمال فنية سواء درامية أو سينمائية تخص حياته.

    وتم التعاقد منذ عدة أيام مع المؤلف بشير الديك لكتابة سيناريو مسلسل عن حياة الراحل أحمد زكي ليُطرح في الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، وذلك بعد انشغال المؤلف وحيد حامد بكتابة مسلسل “الجماعة 3″، كما أن هناك عدة مخرجين مرشحين للإخراج منهم المخرج حسين المنباوي، ومحمد شاكر خضير وشادي الفخراني، وخلال عدة أيام ستعلن شركة “سينرجي” عن مخرج المسلسل.

    “حلم من 15 سنة بيتحقق”.. قصة سعي محمد رمضان لتجسيد حياة أحمد زكي

    هل سرق محمد رمضان مسلسل أحمد زكي من عمرو سعد وmbc؟

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق