• بحث عن
  • قنا تسجل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا وتعافي 14 حالة بالمستشفى العام للعزل

    قنا محمد عبداللطيف

    سجلت محافظة قنا، اليوم الجمعة، 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في عدد من مراكز المحافظة، بعد التأكد من إيجابية مسحات الـPCR.

    وقال مصدر مسئول في المحافظة في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن مركز قنا سجل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق “عزبة صالح، وسيدي عمر، وعزبة سعيد، وشارع المكرونة، والقناوية، والأشراف القبلية، وشارع الأنصاري، والمنشية بحري، والمينا النهري، والحميدات، وبندر قنا”، بواقع إصابة واحدة في كل منطقة، بالإضافة إلى تسجيل إصابتين في منطقة المعنا.
    وأضاف المصدر أن مركز قوص سجل 6 إصابات جديدة في مناطق “جراجوس، والكراتية، والمخزن، وحجازة قبلي، وحالتين ببندر قوص، كما سجل مركز نقادة حالة واحدة بنجع العرب، متابعا أن مركز الوقف سجل إصابة واحدة بقرية القليمنا، وسجل مركز دشنا حالة واحدة بالبندر.

    وتابع المصدر، أن مركز نجع حمادي سجل 3 إصابات جديدة لربة منزل، مقيمة بشارع الجنينة بمدينة نجع حمادي، وموظف بالمعاش، مقيم بقرية بهجورة “توفي”، وربة منزل بقرية الحلفاية قبلي، كما سجل مركز أبوتشت حالتين إيجابيتين إحداهما بقرية الرفشة والأخرى بقرية قصير بخانس، مشيرًا إلى أن مركز قفط سجل إصابتين جديدتين بقريتي الظافرية والبراهمة.
    وفي سياق آخر أعلن مستشفى قنا العام للعزل الصحي، اليوم الجمعة، تعافى وخروج 14 من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم العلاج اللازم على مدار الأيام الماضية.

    وأكد الدكتور محمد الديب، مدير المستشفى بيان إعلامي، أنه بعد ظهور نتائج التحاليل لعدد من المرضى المحجوزين بالمستشفى، ثبتت سلبية 14 منهم وتماثلهم تماما للشفاء من الفيروس، وتقرر خروجهم صباح اليوم الجمعة، مع إعطائهم النصائح الطبية اللازمة للتعامل المحيطين خلال الفترة المقررة من قبل وزارة الصحة.

    وأشار الديب، إلى أن عدد المتعافين ارتفع إلى 28 حالة، بعد خروج متعافين على فترات متقاربة خلال الأيام القليلة الماضية والتي لا تتجاوز أسبوعين، لافتاً إلى أن المستشفى بأطقمه الطبية وكافة العاملين يحاولون بذل كل ما لديهم من جهد، حتى يتماثل جميع المصابين للشفاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق