• بحث عن
  • كشوف ترقيات المعلمين 2020.. الأكاديمية المهنية لترقي المعلم تبدأ دورات التدريب إلكترونيًا

    محمد الفيومي

    يبحث العديد من المعلمين المرشحين للترقي في العام الحالي، عن موعد إصدار كشوف ترقيات المعلمين 2020، بالإضافة إلى كيفية الدخول إلى رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين، من أجل اجتياز الدورات التدريبية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في وقت سابق باالإضافة إلى الاختبارات كشرط من شروط الترقي للمعلم.

    ويقدم موقع القاهرة 24 للقراءو المتابعين، كافة المعلومات الواردة حول مواعيد الاختبارات الخاصة بالترقي، وكشوف ترقيات المعلمين 2020، والتي يبحث عنها الجميع في ظل الظروف الاستثنائية التي تواجه العملية التعليمية في مصر، بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد.

    وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين، قد فتحت باب الحجز الإلكتروني لجميع المعلمين المرشحين للترقي العام الحالي 2020، من أجل حجز دورات التدريب والاختبارات عبر المنصة الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة، لإنها الدورات التدريبية عبر الإنترنت، وذلك لتفادي تجمع المعلمين، بسبب الخوف من تفشي فيروس كوفيد 19.

    واستمر الحجز للدورات من قبل المعلمين، من يوم 3 يونيو الجاري وحتى يوم الاثنين الماضي الموافق 15 يونيو 2020، فيما بدء تلقي الدورات على الفور، منذ الثلاثاء الماضي.

    كيفية الاستعلام عن الدورات وتأديتها عبر المنصة الإلكترونية

    أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، عن بدء تسجيل دخول المعلمين لتلقي الدورات التدريبية الخاصة بالترقي، وذلك عن طريق تسجيل الدخول على رابطة المنصة الإلكترونية للمعلمين وذلك عن طريق الحساب الخاص بالمعلم والكود الخاص به، بالإضافة إلى رمز الدورة التي تم الحجز له فيها، ضمن المواعيد الأربعة التي حددتها الوزارة.

    اقرأ أيضًا: ترقيات موظفي الدولة.. كيفية حساب الاستحاق والأجر الجديد

    وأكدت الأكاديمية المهنية أنه على المعلم أن يبدأ بعدها ععلى الفور في الحصول على التدريبات والاختبارات المحددة، موضحة أنه في حال انقطاع التيار الكهربي أثناء تلقي التدريبات، فلا مشكلة، حيث يستطيع المعلم أن يدخل بعدها ويكمل ما بدأه بأمان.

    أما في حالة انقطاع التيار الكهربي، أثناء الاختبارات ودون اجتياز الاختبار كاملًا، فإنه يتعين على المعلم أن يحجز في الدورة الجديدة والمقررة بعد 48 ساعة فقط.

    كشوف ترقيات المعلمين 2020 وكيفية الدخول إلى رابط المنصة

    يمكن للمعلم الدخول إلى رابط المنصة الإلكترونية لتدريب المعلمين المرشحين لكشوف ترقيات المعلمين 2020، والحصول على الاختبارات اللازمة لاجتياز الاختبارات، وذلك عبر الخطوات التالية:

    يجب أولًا الوصول إلى رابط المنصة الإلكترونية لتدريب المعلمين، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي: http://pat.edu.eg/.

    يجب على المعلم بعد ذلك كتابة الاسم والرقم القومي والكود التعريفي الخاص به للدخول إلى المنصة، كل ما عليه بعد ذلك هو التأكد من البيانات وصحتها، ثم البدء في تلقي التدريبات واجتياز الاختبار.

    في حالة التعثر في الدخول إلى المنصة الإلكترونية التي أطلقتها الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020، يمكن للمعلم الاتصال على الأرقام التي خصصتها الوزارة لتلقي أي مشكلة، كما يمكنكم موقع القاهرة 24 من الدخول إلى رابط الدورات بشكل سهل وميسور من خلال الضغط هنــــــــا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق