الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. ريم مصطفى تقدم الأكشن في مسلسل “شديد الخطورة” مع أحمد العوضي

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 19/يونيو/2020 - 05:54 م

تخوض الفنانة ريم مصطفى تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “شديد الخطورة”، المنتظر عرضه على منصة “watch it” الرقمية خلال الأيام القلية المقبلة، والذي تقدم فيه دور مختلفة وجديد عليها وعلى الأدوار النسائية، إذ تعد ريم أول ممثلة تقدم أكشن حقيقي من قتال مطاردات وضرب نار بهذا الشكل سواء فى السينما أو الدراما المصرية.

وقالت ريم مصطفى فى تصريحات صحفية أنها قررت خوض تجربة “شديد الخطورة” تحديًا لنفسها خاصة كأول ممثلة تقدم أكشن حقيقي، مضيفة أنها قدمت كافة المشاهد بدون الاستعانة بدوبلير رغم وجود مشاهد خطرة بالفعل على حسب وصفها مشددة على أن التجربة رغم صعوبتها إلا أنها كانت ممتعة بالنسبة لها وتعتبرها اختبار كبير لها خلال لون جديد تقدم للمرة الأولى.

وأشارت ريم مصطفى إلى أنها خضعت لتمرينات قتالية والتي كانت تلعبها للمرة الأولى مضيفة أن الوقت كان ضيق على انطلاق التصوير ولم يكن هناك إمكانية لتأجيل مشاهد الآكشن الخاصة بها، مشددةً على أنها رغم صعوبة هذه التمارين إلا أنها استمتعت بها وقررت الاستمرار فيها بعد ذلك.

بوستر الفنانة ريم مصطفى لمسلسل شديد الخطورة
بوستر الفنانة ريم مصطفى لمسلسل شديد الخطورة

“شديد الخطورة” مقرر تقديمه على أكثر من جزء، كل جزء 7 حلقات ويعرض على منصة “watch it” الرقمية، وبطولة أحمد العوضي وريم مصطفى، ورياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

أحمد العوضي يتعرض لحادث انقلاب سيارة.. كواليس مسلسل “شديد الخطورة” (صور)

“Watch iT” تطرح برومو تشويقي جديد لمسلسل “شديد الخطورة” بطولة أحمد العوضي (فيديو)

تابع مواقعنا