• بحث عن
  • محمود حميدة يزور عائلة فاروق الفيشاوي (صورة)

    حسناء شيحة

    زار النجم محمود حميدة اليوم الجمعة، منزل الراحل فاروق الفيشاوي، من أجل قضاء وقتا معهم، ونشرت ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي صورة من تلك الزيارة، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”.

    وظهر بالصورة كلا من أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل ومحمود حميدة وسمية الألفي، وغلب على الصورة مظاهر الاستمتاع والقرب بينهم.

     محمود حميدة يزور منزل عائلة فاروق الفيشاوي
    محمود حميدة يزور منزل صديقه فاروق الفيشاوي

    ويتبع أحمد الفيشاوي أسلوبا معينا، وهو تخصيص يوم الجمعة من أجل زيارة والدته والمكوث معها طوال اليوم، فقال من قبل أن والده هو من اعتاد على تلك العادة، وبالتالي فهو ينفذ ما كان يفعله والده.

    ويبدو أن محمود حميدة في اشتياق كبير لصديقه فاروق الفيشاوي، حيث نشر مسبقا صورة تجمعه به، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتذكر صديقه بها وما جمعهم من ذكريات، وتفاعل عدد كبير من الجمهور معهم.

    وفي سياق مختلف، انتهى أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه “الحارث”، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء جائحة كورونا وغلق صالات العرض والسينمات، للحد من التجمعات، حفاظا على سلامة الجماهير.

    ويجسد الفيشاوي شخصية صحفي خلال الأحداث، ومتزوج من ياسمين رئيس، الذي تشاركه فب بطولة العمل، وتكتشف الزوجة خيانة زوجها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

    وشارك محمود حميدة بمسلسل “لما كنا صغيرين” في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بجانب كلا من ريهام حجاج، خالد النبوي، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

    بلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي ونجلته لنشرها صور عارية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق