• بحث عن
  • حصريًا.. “القاهرة 24” ينشر نتيجة ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة خلال ساعات

    محمود علي

    ينتظر موظفو الدولة القرارات الجديد التى أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،تحديدا القرار رقم 101 لسنة 2020 والخاص بترقية موظفين الجهاز الإداري للدولة المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وينفرد “القاهرة 24” بنشر نتيجة ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة عبر التطبيق الإلكتروني للجهاز والذى يستطيع الموظف من خلاله معرفة مدى أحقيته في الترقية من خلاله.

    نتيجة ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة تنص بحسب قرار الجهاز الصادر قبل أيام، على ضرورة أن تتأكد الوحدة من انتهاء إجراءات ومسار تحديد المستوى الوظيفي لكل العاملين والفئات وأقدميته فيه طبقًا للوضع في 2 نوفمبر 2016، بحسب المادة 4 من قانون الخدمة المدنية، بجانب ذلك احتفاظه بالأقدمية في المستوى الوظيفي بعد التسكين كما هو مقرر قانونا، وتقع المسئولية كاملة على عاتق المسئولين بالوحدة.

    نتيجة ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة

    وبحسب القانون فإن الموظفين الذين أتموا مددًا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2020 لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها، وبحسب الجدول المرفق وفق القرار اعتبارًا من الأول من يوليو 2020، مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد.

    “التنظيم والإدارة”: الترقيات بناءً على تقييم الأداء وليس الأقدمية بداية من العام المالي الجديد

    ونص قرار نتيجة ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة بحسب الجهاز، على أن يُرقى شاغلو الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة المعينون قبل العمل بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى نهاية يونيو 2020 إلى المستوى الوظيفي الرابع (ب)، أما الموظف اعتبارًا من أول يوليو 2020 فأنه يستحق الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المُرقى إليها أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر الوظيفي، أيهما اكبر.

    التنظيم والإدارة: نسعى لتصعيد الشباب في الجهاز الإداري لقيادة مسيرة الإصلاح

    علمًا بأن الترقيات طبقًا لأحكام هذا القرار وقتية، وتتم بالنسبة لمن توافرت فيهم الشروط ولم يتوفر فيهم مانع من موانع الترقية في 30/6/2020 وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية المشار إليها حتى ولو زال المانع أو توافرت الشروط بعد هذا التاريخ.

    وأخيراً تُصدر السلطة المختصة قرار ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة طبقًا للقواعد السابقة تحت مسئوليتها، في ضوء ما هو ثابت لديها بملفات خدمة الموظفين.

    للتعرف على النتيجة اضغط هنا

    “التنظيم والإدارة” يكشف تفاصيل ترقية 250 ألف موظف (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق