• بحث عن
  • ننشر آخر أخبار ترقيات ماسبيرو بعد قرار المركزي للتنظيم والإدارة

    محمد الفيومي

    يترقب العديد من الموظفين والعاملين بمبنى التلفزيون المصري، آخر أخبار ترقيات ماسبيرو، والمعطلة منذ فترة بسبب عدد من المشكلات، على رأسها الأزمة الاقتصادية التي تضرب المبنى، مما تُصعب تطبيق قرارات الترقيات بسبب الزيادة في الأجور والعلاوات.

    ويقدم موقع القاهرة 24، آخر أخبار ترقيات ماسبيرو والعاملين به، وأخر قرارات ترقيات جميع العاملين في أجهزة الدولة والعاملين في القطاع الخاصة، ضمن سلسلة الانفرادات الصحفية الخاصة بالموقع خلال الفترة الأخيرة.

    القاهرة 24 ينشر نتيجة ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة

    ومن المنتظر، أن ينشر القاهرة 24 جميع نتائج ترقيات الجهاز الإداري للدولة العام الحالي 2020، وذلك بعد الساعة الثانية عشر منتصف الليل بشكل حصري، وذلك بعد قرار التنظيم والإدارة الذي نص على اعتماد كافة ترقيات الدولة، ومنها ترقية العاملين بماسبيرو، على أن يتم الإعلان عن الأسماء خلال الساعات المقبلة.

    وكان القرار  الصادر من الدكتور صالح الشيخ أول أمس الأربعاء، قد نص على إصدار تطبيق إلكتروني جديد خاص بالجهاز، والذي يستطيع من خلاله ان يعرف أي موظف مدى أحقيته في الترقي للعام الحالي من عدمها.

    آخر أخبار ترقيات ماسبيرو 2020

    الجدير بالذكر، أن مسألة المترقين بماسبيرو، قد شهدت أزمات كبيرة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم تطبيق قرارات الترقية للأعوام الماضية حتى الأن.

    وشهد مبنى التلفزيون والعاملين به، حالة شديدة من التذمر، سيطرت على العاملين بقطاعاته المختلفة، وذلك بسبب تأخر حركة ترقيات العام الماضي والمتأخرة منذ فترة كبيرة، خاصة في ظل عدم توفر مبلغ 10 مليون جنيه التي تعتبر قيمة الفرق في أجور العاملين والموظفين، بعد إجراء حركة الترقيات.

    ويطمح العاملين في مبنى الإذاعة والتلفزيون أن يتم تطبيق قرارات الجهاز المركزي للمحاسبات هذا العام، على أن تبدأ ترقيات جميع الموظفين والعاملين المستحقين للترقية في 1 يوليو المقبل.

    الجدير بالذكر أن من يستحق الترقية للعام الحالي، وبحسب قرار الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 101 لسنة 2020، والصادر أول أمس الأربعاء، هم من انطبق عليهم شروط الترقي، بجانب استيفائهم عدد سنوات الأقدمية المحددة في قانون الخدمة المدنية من أجل تخطي الرتة الوظيفية اغلى الرتبة اللي تعلوها، وهي التي تضمنها قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم المركزي للتنظيم والإدارة.

    اقرأ أيضًا: أخبار ترقيات وزارة الري 2020 بعد قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

    وكان قرار تنظيم عملية الترقي للعام 2020 والصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد نص على أن عملية ترقي الموظفين، تكون للموظفين الذين أتموا مدتهم المحددة في مستواهم الوظيفي الخاص بهم قبل يوم 30/6/2020، بحيث لا تقل مددهم عن مدد قرين كل مستوى وظيفي، حتى يستطيع الموظف الصعود إلى المستويات التي تعلو مستواه الوظيفي الحالي.

    ومن المنتظر أن تتم عملية الترقيات وفق الجدول الذي حدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالإضافة إللا اعتبار الترقي نافذ ومعمول به بداية من أول شهر يوليو المقبل، على أن يكون الترقي لدرجة ومستوى وظيفي واحد وليس لأكثر من مستواه، وهو الأمر الذي سيوضحه التطبيق الذي سيطلقه الجهاز قريبًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق