الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم.. عودة فايلر ودعم الخطيب لعمرو الجنايني

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/يونيو/2020 - 12:41 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم، الجمعة 19/6/2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد عودة النشاط الرياضي واستئناف الدوري بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

مصدر بالأهلي يكشف موعد عودة فايلر إلى القاهرة

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن موعد عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من سويسرا بعد قضاء إجازه مع أولاده وزوجته، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″ فايلر سيعود إلى النادي الأهلي يوم 29 يونيو، حيث بلغ مجلس إدارة القلعة الحمراء بقياده محمود الخطيب، انه سيكون هناك رحله عائده من سويسرا قادمه إلى القاهرة في ظل ظروف الطيران التي تواجها دول العالم بسبب كورونا”.

وأشار:” من الفترة 20 يونيو حتى عودة فايلر اخر الشهر، سيتولى التدريبات الجهاز المعاون للفايلر، لاسيما انهم وضعوا برنامج بدني على عدت مراحل حسب الإجراءات الاحترازية، التي نص عليها الاتحادات الدولية”.

وأضاف:” فايلر سيتابع التدريبات عبر التواصل مع الأجهزة الفنية، وسيكون هناك غرامات قاسية حالة وجود أوزان ثقيلة بين اللاعبين، وبرنامج بدني لتأهيل اللاعبين استعدادا لضغط المباريات”.

الخطيب يدعم عمرو الجنايني بعد تمسكه بقرار الدولة بشأن عودة الدوري

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي التحية الى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على الجهود الكبيرة التي تبذلها خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار الدولة باستئناف بطولة الدوري والعمل على استكمال كل المسابقات المحلية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

وأكد محمود الخطيب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي:” الدولة قامت بدراسة الأمر من كافة جوانبه في الاتجاهين. الأول وهو الحفاظ على كل عناصر اللعبة وسلامتهم، والثاني يتمثل في استئناف مسابقة الدوري في وجود اجراءات احترازية ووقائية كاملة وملزمة للجميع، وذلك لتخطي الأزمة ودفع عجلة الحياة مثلما حدث في بلدان العالم وهو أمر تستحق عليه الدولة الشكر والمساندة لاسيما وأنه لا أحد يعرف موعد نهاية هذا الوباء إلا الله سبحانه وتعالى.

الأهلي يتلقي خطابا من الصفاقسي لمد إعارة حسين السيد

تلقي النادي الأهلي المصري خطابا رسميا من النادي الصفاقسي التونسي يطلب فيه الاخير مد إعارة الظهير الأيسر حسين السيد حيث من المقرر أن تنتهي اعارته في نهاية شهر يونيو الحالي وذلك لحين انتهاء بطولة الدوري هناك.

التدريب علي فترتين..الأهلي يضع خطة العودة لملعب التتش

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر تنفيذ طلب محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة الأول بتقسيم لاعبو الفريق إلي مجموعتين مختلفتين خلال التدريبات المقرر أن تعود قريبا استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

تابع مواقعنا