الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجهاز الطبي لـ”الزمالك” يضع الخطة الكاملة لعودة اللاعبين للتدريبات (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/يونيو/2020 - 09:43 ص

وضع الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خطته الكاملة الخاصة بعودة الفريق الأبيض لاستئناف تدريباته خلال أيام بعد فترة توقف طويلة وصلت إلى أكثر من ثلاثة أشهر.

وعلم “القاهرة 24” أن خطة الإعداد الموضوعة جاءت  من جانب جهاز الزمالك الطبي، بالتعاون مع الجهاز الفني للنادي الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث شهدت الأيام الماضية انعقاد عدة جلسات بين المدرب الفرنسي وكذلك محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك من أجل الاتفاق على كافة الأمور ودراسة الموقف من كافة الجوانب الصحية وكذلك الوضع البدني للاعبين بعد غياب طويل عن التدريبات.

وشملت خطة إعداد الزمالك أن تكون العودة إلى التدريبات مشروطة ببعض الأمور، منها خضوع جميع اللاعبين للفحوصات الشاملة الخاصة بالكشف عن الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، مرتين في الأسبوع بالإضافة إلى مرة قبل أي مباراة. وجاء في التقرير الخاص بخطة إعداد الزمالك أيضًا عدم عودة اللاعبين دفعة واحدة إلى استئناف التدريبات، على أن يتم تقسيمهم على أكثر من مجموعة، بحيث تخوض كل مجموعة تدريباتها بعد انتهاء المجموعة التي سبقتها وذلك للحفاظ على الإجراءات الاحترازية الخاصة بعدم الاختلاط مع مجموعات كبيرة.

وفي نفس الإطار طلب كارتيرون خضوع كافة اللاعبين لقياسات بدنية شاملة مع بداية التدريبات، حتى يتمكن من تحديد البرنامج البدني الذي يحتاجه كل لاعب للعودة إلى لياقته البدنية التي كان عليها قبل بدء فترة التوقف.

مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع صفقتين للموسم الجديد

خضوع لاعبي الزمالك لتحاليل “كورونا” قبل استئناف التدريبات

تابع مواقعنا