الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتعليمات طبيبه.. الخطيب يستجم في الساحل الشمالي ويعود نهاية الأسبوع

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/يونيو/2020 - 03:15 م

يعود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من إجازة قصيرة يقضيها حاليًا في الساحل الشمالي من أجل الإسترخاء والتخلص من ضغوط العمل خاصة بعدما شعر بآلام في ظهره، وطلب منه طبيبه المعالج ضرورة الحصول علي قسط من الراحة.

وعلم “القاهرة 24” أن الخطيب قام مؤخرًا بجولة داخل غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بمقر النادي بالجزيرة، وتفقد صالة الجيم وغرف الساونا وقاعة الاجتماعات، للاطمئنان على آخر الترتيبات الخاصة قبل استئناف التدريبات، وفقًا لقرار الدولة بعودة النشاط الرياضي بداية من 20 يونيو الجاري.

كما اطمئن بيبو على تنفيذ الخطة الوقائية والإجراءات الاحترازية، التي تم الإعلان عنها في السابق، كما عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وديفيد سيزا المدرب العام، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان مدرب الفريق، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

وأكد بيبو أن الأهلي بوصفه أكبر مؤسسة رياضية في مصر والشرق الأوسط، يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة نحو دفع عجلة الإنتاج وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، والاستفادة من التجارب العالمية التي عايشت نفس الموقف والظروف خلال الفترة الحالية.

لاعب الوداد جاهز لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصدر يكشف مصير مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال طارق التايب

تابع مواقعنا