الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف موقف كارتيرون من حصول الزمالك على توقيع المثلولي وبابل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/يونيو/2020 - 05:02 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض من حصول الزمالك على توقيع الثنائي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي والأنجولي آري بابل جناح فريق أول أغسطس.

وقال المصدر، إن التوقيع مع الثنائي جاء بتزيكة من المدرب الفرنسي، حيث وقع اختيار كارتيرون على اللاعبان خلال اختياره الصفقات الجديدة من قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وكان مسؤولو الزمالك عرضوا عدد كبير من السير الذاتية على كارتيرون خاصة في مركز الجبهة اليمنى حيث شملت قائمة المرشحين لهذا المركز التونسي وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي والجزائري حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة والمغربي محمد الناهيري لاعب الوداد، قبل أن يقع اختيار المدرب الفرنسي على المثلوثي في ظل اقتناعه الكامل بقدرات الأخير.

مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع صفقتين للموسم الجديد

أما عن آري بابل فأبدى كارتيرون من قبل موافقته على ضم اللاعب في ظل متابعته على أرض الواقع من قبل خلال لقائي الزمالك وأول أغسطس في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن خلال تصريحات بالأمس عن حصول النادي الأبيض على توقيع ثنائي أجنبي جديد، دون الإفصاح عن أي تفاصيل.

وكنا كشفنا من قبل في موقع “القاهرة 24” إلى أن الصفقة الأولى التي أتممها الزمالك هي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي أما اللاعب الثاني هو آري بابل، وذلك استغلالا لانتهاء تعاقد الثنائي مع أنديته بنهاية الموسم الجاري.

تابع مواقعنا