الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ترتيب أستون فيلا في الدوري الإنجليزي يقرب تريزيجيه من الإنضمام للدوري التركي؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/يونيو/2020 - 03:15 م

وافق الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، على الانتقال إلى صفوف نظيره جالطة سراي التركي.

ويقترب محمود حسن تريزيجيه من الرحيل عن صفوف أستون فيلا بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري التركي وكان على رأسها جالطة سراي وبشكتاش وفنربخشة بعد المستوي القوي الذي يقدمه رفقة الفريق الإنجليزي.

وحسب ما ذكره موقع T24 التركي أن نادي جالطة سراي قد حصل على موافقة تريزيجيه، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الموقع التركي أن جالطة سراي يرغب في التعاقد مع تريزيجيه منذ فترة تواجده فى صفوف قاسم باشا التركى، إلا أن المفاوضات في هذه الفترة قد فشلت.

ويعاني لاعب منتخب مصر في فترة تواجده مع أستون فيلا من قلة المشاركة، واقتصار وجوده على مقاعد البدلاء آخرها كان أمام شيفيلد يونايتد التي أقيمت في السابع عشر من يونيو الماضي.

ويرتبط الدولي المصري مع أستون فيلا بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتي صيف 2023 بعد انتقاله في الموسم الماضي من صفوف نادي قاسم باشا التركي.

واستطاع تريزيجيه إحراز 4 أهداف، وصنع هدفين خلال مشاركته في 31 مباراة، في جميع البطولات التي شارك فيها الفريق منذ انضمامه إلى صفوف أستون فيلا في مطلع الموسم الحالى قادماً من صفوف قاسم باشا التركى

كما كان للاعب قاسم باشا السابق الفضل في تأهل أستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتي بعد الهدف القاتل الذي أحرزه في شباك ليستر سيتي خلال مواجهة نصف نهائي البطولة.

ويتواجد تريزيجيه ضمن صفوف أستون فيلا رفقة زميله في المنتخب الوطني أحمد المحمدي الذي استطاع التأهل رفقة فريقه من منافساته دوري البطولة الإنجليزية مطلع الموسم الماضي.

كما ينتظر محمود حسن تريزيجيه عودة منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021 التي توقفت على إثر أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد للمشاركة مع الفراعنة وتخطي مرحلة التصفيات لضمان مقعد في البطولة لتعديل الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر وودع المنتخب المصري منافساتها من دور ال 16 على يد منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وقدم تريزيجيه خلال منافسات هذه البطولة أداء مميز رفقة الفراعنة رغم الخروج المبكر وهو ما لفت إليه الآنظار أكثر.

ويواجه الفريق الإنجليزي شبح الهبوط إلى دوري البطولة الإنجليزية التشامبيونشيب حيث يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 25 نقطة بعد تعادله الأخير أمام شيفيلد يونايتد سلبياً ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويستعد فريق أستون فيلا لخوض مواجهته المرتقبة أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من البريميرليج الأحد المقبل الموافق الحادي والعشرون من يونيو الجاري على ملعب فيلا بارك.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع، في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 48 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره إيفرتون برباعية مقابل لاشيء.

ويأمل أستون فيلا في تحقيق الفوز خلال المواجهات المقبلة، أملا في الحفاظ على تواجده داخل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز خوفا من الهبوط الذي يتبقي في منافساته 8 جولات فقط.

تابع مواقعنا