الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الحديد اليوم السبت 20 يونيو 2020 بالأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 20/يونيو/2020 - 01:00 م

واصلت أسعار الحديد اليوم السبت 20 يونيو 2020 استقرارها بأسواق الحديد والصلب المصرية، وهي الحالة المستمرة منذ شهر مارس الماضي، بعد التذبذب الذي ضربت جميع الأسواق العالمية خلال شهر فبراير، بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا في جميع بلدان العالم.

ويقدم موقع “القاهرة 24″ لقرائه ومتابعيه، أسعار الحديد اليوم السبت 20 يونيو 2020 بالأسواق المصرية، في واحدة من الخدمات التفصيلية التي يقدمها الموقع بشكل يومي، للباحثين عن أسعار مواد التشييد والبناء، واللذان يحتاجهما الجميع خاصة في المشروعات الأهلية وبناء المنازل بشكل دائم.

وتشهد أسعار الحديد في مصر، حالة من التذبذب منذ بداية شهر فبراير بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي أدى إلى انخفاض أسعار الخام العالمي “البليت”، والذي تسبب في انخفاض سعر طن الحديد، بعد أن كانت تشهد استقرارًا ملحوظًا نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري.

أسعار الحديد اليوم السبت 20 يونيو 2020

وبات سوق الحديد وسوق الأسمنت في مصر، يعانيان من الركود بشكل كبير، خلال الأشهر الأخيرة منذ بداية تفشي فيروس كورونا، على عكس المعتاد، حيث تنشط حركة البناء بدءًا من شهر أبريل وحتى أواخر الصيف، وهو ما أثر على جميع الأنشطة الإقتصادية في مصر، بالإضافة إلى عدم استقرار الاقتصاد والأسواق العالمية في الفترة الأخيرة.

سعر حديد عز اليوم

بلغ سعر حديد عز نفس سعره في الشهور الثلاثة الماضية محققًا حالة من الاستقرار، بعد أن بلغ 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا للطن كأعلى سعر، بعدما سجل 10200 للطن خلال الفترة الماضية.

سعر حديد المصريين

حديد المصريين استقر في سعره هو الأخر، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن أسعار شهر مارس، ليصبح سعره 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بدلًا من 9700 جنيه للطن.

اقرأ أيضًا: ننشر آخر أخبار ترقيات ماسبيرو بعد قرار المركزي للتنظيم والإدارة

سعر حديد الجارحي

حديد الجارحي، احتفظ بتسجيل القيمة الأعلى لأسعار الحديد في مصر، حيث جاء سعر طن الحديد 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

سعر حديد مصر ستيل

وواصل مصنع حديد مصر ستيل، حالة الاستقرار وثبات خطة أسعاره، حيث سجل سعر 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي سجلها المصنع في أسعاره منذ بداية الأسبوع الماضي.

وشهدت مصانع الحديد الاخرى في مصر، مثل المعادي والمراكبي والجيوشي وسرحان سعرًا موحدًا لطن الحديد، حيث بلغ 9500 جنيهًا للطن الواحد، لتتشابه بنسبة كبيرة مع معظم المصانع وذلك بسبب عملية الركود المتواصلة منذ تفشي الفيروس.

وأضحى تراجع أسعار الحديد في مصر، ملحوظًا للجميع خلال الفترة الماضية، فبعد وصول طن الحديد إلى نحو 11 ألف جنيه، خلال شهري فبراير ومارس، ونحو 10 آلاف جنيه للطن في أكتوبر الماضي، تراجع إلى خانة التسع آلاف خلال الفترة الحالية.

تابع مواقعنا