الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الأوروبي عن عودة الجماهير: أمر غير واقعي

منافسات دوري أبطال
رياضة
منافسات دوري أبطال أوروبا
السبت 20/يونيو/2020 - 12:47 ص

تحدث ميشيل أوفا نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن إمكانية عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد تسبب الفيروس المستجد في تعليق النشاط الرياضي في العالم بأكمله قبل أن تبدأ بعض المنافسات في العودة من جديد لكن دون حضور جماهيري.

وكشف ميشيل أوفا في تصريحات إذاعية لراديو 24، إن وجود مشجعين في الملاعب مع بداية شهر أغسطس المقبل الذي يتزامن مع عودة منافسات دوري أبطال أوروبا هو أمر غير واقعي بالمرة.

وتابع : “نراقب دائما ما يحدث في أوروبا وأمر عودة الجماهير يعتمد على الحكومات الوطنية أيضا وليس على الاتحاد الأوروبي فقط”.

وواصل “إعادة منافسات كرة القدم والفرق إلى أرض الملعب من جديد كانت عملية معقدة ولكننا حافظنا على النظام وأثبتنا أيضا قيادتنا في أوروبا”.

واختتم تصريحاته قائلا ” لقد اتخذنا قرار تأجيل بطولة اليورو لسنة مقبلة من أجل إعطاء الدوريات المحلية الفرصة في العودة وهو ما حدث بالفعل بعدما استكملت 40 دولة في القارة مسابقات الدوري، لم تكن طبيعية بالشكل المتعارف عليه في ظل غياب الجزء الأكثر روعة وهو الجماهير”.

وسبق وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا في مطلع أغسطس المقبل على أن تقام منافسات البطولة بداية من دور ربع النهائي في البرتغال.

يويفا يقرر استكمال بطولة دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا