• بحث عن
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون اليوم السبت 20/6/2020

    محمود خالد

    يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون اليوم السبت 20/6/2020 في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال وبرايتون في الرابعة عصر اليوم السبت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب فالمر وستذاع عبر قناتي بي إن سبورتس HD1  وبي إن سبورتس HD 2.

    ويحتل أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، فيما جاء برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

    وكانت مباراة الدور الأول والتي أقيمت في الجولة الخامسة عشر بتاريخ 5/12/2019، انتهت بهزيمة أرسنال 2/1، في مباراة شهدت تسجيل آدم ويستر، ونال موباي في الدقيقتين 36 و80، بينما سجل ألكسندر لاكازيت هدف الجانرز الوحيد في الدقيقة 50 من اللقاء.

    ويأمل أرسنال في الفوز على برايتون وحصد الثلاث نقاط بعد أن بات قوسين أو أدنى من الغياب عن المشاركات الأوروبية في الموسم المقبل، كما أنه يسعى لمصالحة جماهيره عقب الخسارة المذلة والتي تلقاها أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي بثلاثية دون رد.

    وشهدت مباراة أرسنال ومانشستر سيتي إصابة بابلو ماري، لاعب الجانرز في الشوط الأول قبل أن ينزل ديفيد لويز إلى أرض الملعب ويتم طرده في الشوط الثاني من اللقاء.

    وأعلن أرسنال الإنجليزي، مساء أمس الجمعة، غياب 6 من لاعبيه عن مواجهة برايتون مساء اليوم، حيث كشف النادي عن معاناة كالوم تشامبرز  من إصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى وسيغيب لنهاية الموسم، أما بابلو ماري فقد تعرض لإصابة في الكاحل الأيسر،  فيما سيخضع سيدريك سواريس لعملية جراحية بعد إصابته في الوجه.

    وأوضح نادي أرسنال أن سوكراتيس لاعب الفريق يعاني من إجهاد خفيف في الفخذ الأيمن ويهدف إلى العودة للتدريبات خلال أسبوعي، كما يعاني لوكاس توريرا من إصابة في الكاحل الأيمن وسيعود للتدريبات خلال الأسبوعين أو الثلاثة المقبلين.

    وأتم النادي بيانه أن تشاكا تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن خلال مباراة مانشستر سيتي وسيعود للتدريبات خلال أسبوعين.

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون

    قناة Idman Azerbaycan

    قناة sport tv 2 HD

    قناة ZOIGGO SPORT VOETBAL

    قناة Sky sport 1 HD Deutschland

    أرسنال يكشف آخر تطورات إصابة 6 لاعبين من الفريق قبل مواجهة برايتون

    تقارير إنجليزية: أرسنال يتعرض لضربة قوية بسبب إصابة بابلو ماري

    بعد الإصابة أمام أرسنال.. مانشستر سيتي يكشف آخر تطورات إصابة لاعبه

    مانشستر سيتي يفوز على أرسنال بثلاثية

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق