السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة.. وإجراء اختبارات سريعة للطلاب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 20/يونيو/2020 - 02:58 م

يؤدي طلاب الثانوية العامة، غدًا الأحد، أولى امتحانات الثانوية العامة 2020، في مادة اللغة العربية، والتي تأتي وسط ظروف استثنائية بالتزامن مع ازمة فيروس كورونا وما تبعها من تداعيات.

وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال هذه العام، على اتخاذ عددًا من القرارت والإجرءات الخاصة بالتسهيل على الطلاب، بعد تعليق الدراسة 15 مارس.

المراجعة النهائية في اللغة العربية (اضغط هنا)

وجاء من بين تلك القرارات إتاحة منصة للمراجعات النهائية خاصة بالطلاب، “ثانوي. نت”، والتي تقدم مراحعات ليلة الامتحانات في كافة المواد، فضلًا عن توفير امتحانات سريعة للطلاب لاختبار مذاكرته للمادة.

حيث أعدت وزارة التربية والتعليم محتوى تعليمي يشمل فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، تشمل العديد من المواد الدراسية التي يقدمها الكوادر من وزارة التربية والتعليم، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة، كما يعطي فرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

وزير التعليم: توفير منصة مجانية للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

وقال وزير التعليم الدكتور طارق شوقي في وقت سابق، إن وزارة التربية والتعليم، قامت بتوفير منصة “thanwy.net”، للمراجعات النهائية لما قبل الامتحانات في كافة المواد، على أن تكون مجانية لكل الطلاب.

حيث كشف الدكتور طارق شوقي، إن منصة thanaweya، تتيح لطلاب الثانوية العامة أيضًا، اختبارات سريعة أونلاين لاختبار فهم الطالب للموضوع ومساعدته على المذاكرة، مناشدًا طلاب الثانوية العامة، بالدخول على منصة thanaweya.net لطلاب الثانوية العامة وإنشاء حساب للتسجيل في المراجعة النهائية بكافة المواد.

 

تابع مواقعنا