• بحث عن
  • ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.. ليفربول في الصدارة

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بعد انطلاق منافسات الجولة الثلاثين من البطولة المحلية

    وسبق وأن منحت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي في البلاد من أجل تخفيف إجراءات الحظر المفروضة في البلاد على خلفية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وقد عادت منافسات الدوري الإنجليزي في السابع عشر من يونيو الجاري بإقامة المواجهتين التي سبق وتم تأجيلهما بسبب مشاركة الثنائي مانشستر سيتي وأستون فيلا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية التي حصد الأزرق السماوي لقبها

    مانشستر سيتي يحتفظ بالوصافة

    واستطاع مانشستر سيتي للفوز على نظيره أرسنال بثلاثية دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين المؤجل وأقيمت على ملعب الاتحاد.

    ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 60 في المركز الثاني بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 40 في المركز التاسع ضمن ترتيب جدول الدوري الانجليزي.

    أما أستون فيلا الذي واجه شيفيلد يونايتد في نفس مؤجلات الجولة فقد تعادل سلبيًا مع نظيره واستطاع رفع رصيده إلى النقطة 26 في المركز التاسع عشر بينما احتل شيفيلد يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة.

    انطلاق الجولة الثلاثين

    وقد انطلقت بالأمس منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي بإقامة مواجهتين الأولي جمعت بين ساوثهامبتون ونظيره نوريتش سيتي وانتهت بفوز الأول بثلاثية مقابل لاشيء ورفع رصيده إلى النقطة 37 في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 21 في المركز الأخير العشرين.

    فيما سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام توتنهام هوتسبير في مطلع مواجهاته بعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي بهدف لكل منهما، رفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى النقطة 46 في المركز الخامس بينما احتل توتنهام المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

    مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي

    وتستكمل اليوم منافسات الجولة بإقامة 4 مواجهات أبرزهم المواجهة التي تجمع بين ارسنال ونظيره برايتون أند هوف ألبيون في تمام الساعة الرابعة.

    بينما يستضيف كلا من واتفورد نظيره ليستر سيتي في الواحدة والنصف ظهرا فيما يلتقى ولفرهامبتون مع نظيره وست هام يونايتد في الساعة السادسة والنصف مساءا، على أن يواجه بورنموث نظيره كريستال بالاس في التاسعة إلا الربع مساء.

    ليفربول يقترب من التتويج

    فيما يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة ويقترب من التتويج بلقب البريميرليج الغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 1990 ويحتاج فقط إلى 6 نقاط من أجل التتويج باللقب بشكل رسمي.

    وينتظر الريدز مواجهته أمام إيفرتون التي تجمع بينهما في ديربي ميرسيسايد على ملعب ستاد جوديسون بارك معقل الأزرق بعد غد الأحد

    جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2020

    1- ليفربول 82 نقطة

    2- مانشستر سيتي 60 نقطة

    3- ليستر سيتي 53 نقطة

    4- تشيلسي 48 نقطة

    5- مانشستر يونايتد 46 نقطة

    6- شيفيلد 44 نقطة

    7- ولفرهامبتون 43 نقطة

    8- توتنهام 41 نقطة

    9- آرسنال 40 نقطة

    10- بيرنلي 39 نقطة

    11- كريستال بالاس 39 نقطة

    12- ايفرتون 37 نقطة

    13- ساوثهامبتون 37 نقطة

    14- نيو كاسل يونايتد 35 نقطة

    15- برايتون أند هوف ألبيون 29 نقطة

    16- وست هام يونايتد 27 نقطة

    17- واتفورد 27 نقطة

    18- بورنموث 27 نقطة

    19- أستون فيلا 26 نقطة

    20- نورويتش سيتي 21 نقطة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق