• بحث عن
  • توكلوا على الله.. شيخ الأزهر يوجه رسالة لطلاب الثانوية الأزهرية والعامة

    وجه الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رسالة إلى جموع طلاب الثانوية العامة، قبل أدائهم الامتحانات.

    وقال الطيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أبنائي وبناتي طلاب الثانوية العامة والأزهرية، أنتم أمل مصر ومستقبلها المشرق”.

    شيخ الأزهر يقرر إلغاء الامتحان الشفوي تخفيفًا على الطلاب بسبب كورونا

    وقدم الإمام الأكبر نصيحته لطلاب الثانوية الأزهرية والعامة على حد سواء حيث قال: “نصيحتي لكم في هذا الوقت أن توكلوا على الله، وجدوا واجتهدوا، واحذروا الخوف والقلق، فالتوفيق بيد الله”.

    مقيم دعوى وقف امتحانات الثانوية العامة بسبب كورونا يوجه رسالة لشيخ الأزهر (صورة)

    وتابع: “وثِقُوا أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا، أنتم أمانة في أعناقنا، ولا ندخر وُسعًا من أجل الحفاظ على سلامتكم وضمان الأفضل لمستقبلكم”.

    وفي سياق آخر، تنطلق اليوم السبت، أعمال غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة 2020، وعملية نقل أوراق الأسئلة إلى المراكز بشكل آمن استعدادًا لانطلاق الامتحانات.

    ويشرف على أعمال المتابعة، الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، وعددًا من مندوبي الوزرات والجهات المختصة عن عملية امتحانات الثانوية العامة، التي تشمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و مباحث الانترنت من الداخلية، وأعضاء لجنة مكافحة الغش الإلكتروني .

    وتتابع غرفة العمليات وصول صناديق نقل أسئلة امتحانات البوكليت الاسبوع الأول إلي مختلف مراكز توزيع الاسئلة بالمحافظات، انتظاراً لساعة الصفر المحددة لتوجه سيارات نقل الأسئلة إلى لجان الامتحانات فجر يوم الأحد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق