الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف غموض السطو على محل ذهب بالقناطر الخيرية

القاهرة 24
محافظات
السبت 20/يونيو/2020 - 10:52 ص

تمكنت اأجهزة الأمن والبحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض واقعة السطو على محل للذهب، وسرقة بعض المشغولات الذهبية من صاحبه بالقناطر الخيرية، حيث تبين أن وراء الواقعة عامل وسائق خططا للجريمة، وغافل المجني عليه واستوليا على كمية من المصوغات الذهبية بغرض التصرف فيها.

وألقى القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على المسروقات.

وبدأت الواقعة بتلقي العميد إبراهيم الطويل مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغا من من سامي ر ع، صاحب محل مصوغات ذهبيه بالقناطر، بقيام أحد الأشخاص بمغافلته، وسرقة بعض المشغولات الذهبيه تصل إلى 25 جرام.

القبض على سارقي 970 ألف جنيه من موظف شركة الكهرباء بالباجور

وأخطرت الأجهزة الأمنية، وتم تشكيل فريق قاده العميد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي وشارك فيه المقدم أسامة مشهور، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، وبالتحري وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة ومعاينة المكان، تمكن رجال المباجث من تحديد هوية المتهمين، حيث تبين أن وراء الحادث كل من عماد ع ا 23 سنة عامل ، وهيثم ع س 30سنة سائق مقيمان بالقناطر الخيرية.

وجري ضبط المتهمين، واعترفا بإرتكاب الواقعة وتم بإرشادهما ضبط المشغولات المسروقة، حيث أقر المتهمين في التحقيقات بالواقعة مؤكدين أنهما خططا لجريمتهما، بعد مراقبة المحل أكثر من مرة، حيث قررا الاستيلاء على أي كميات ذهبية بعد مغافلة صاحبه، والتصرف فيها.

تابع مواقعنا