• بحث عن
  • كلمة السر “كورونا”.. أسباب إقالة وكيل وزارة الصحة بقنا وتكليف تواضرس

    قنا محمد عبد اللطيف

    كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، أن صدور قرار من اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا بإنهاء تكليف الدكتور الحاج رمضان وكيل وزارة الصحة بقنا، يرجع إلى فشل وكيل الوزارة في إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد داخل المحافظة.

    وتابع المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن وكيل الوزارة كان يدير المشهد الصحي بتدليس وفساد وخاصة في ملف كورونا، ما أدى إلى انتشار الفيروس بين العشرات من أبناء المحافظة، بالإضافة إلى وجود حالة غضب بين أبناء المحافظة الذين طالبوا باستبعاده، إلى جانب ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من مخالفات أخرى.

    وكان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا قرر، اليوم السبت، تكليف الدكتور راجى تواضرس صالح للقيام بعمل مدير مديرية الصحة بقنا، خلفا للدكتور الحج رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة السابق، لحين الإعلان عن شغل الدرجة من قِبل وزارة الصحة والسكان.

    وأضاف الداودى في بيان إعلامي أنه بداية من اليوم سيستلم الدكتور راجى تواضرس مهام عمله كقائم بأعمال مدير مديرية الصحة بقنا، مؤكدا أن اللجنة المشكلة تقوم بالمرور علي مستشفىات قنا وتفقدت النظافة العامة والصيدلية والمخازن وتوافر المستلزمات الطبية الوقائية والتأكيد على الالتزام بكافة القرارات لحماية المرضى والأطباء وهيئة التمريض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق