• بحث عن
  • ماجد سامي: لن استكمل الدوري.. وأدرس إلغاء الكرة في وادي دجلة

    أكد ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، أن فريق الكرة بناديه يخسر 70 مليون جنيه سنويا، حيث ينفق 100 مليون جنيه ويكسب 30 مليونا فقط.

    وأشار سامي خلال مداخلة هاتفيه في برنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: “استمر لأن الرياضة الأكثر شهرة بمصر والعالم، هي التي تجذب الاهتمام بالنادي لذلك مستمرون”.

    واضاف أنه يأمل في تحرير كرة القدم وإعادة توزيع الحقوق بالتساوي على الاندية، موضحا انه فكر في إلغاء الكرة في وادي دجلة أكثر من مرة واخرها في هذه اللحظة بسبب الخسائر الذي يتعرض لها.

    وشدد مالك وادي دجلة، على أن ناديه لن يستكمل بطولة الدوري في الموسم الحالي حتى واذا تم إلغاء الهبوط بقرار من اللجنة الخماسية.

    وتابع :” لا نفكر في الهبوط بقدر التفكير في مصلحة عامة خصوصا أني مسئول عن المدربين واللاعبين ولن اضحي بهم من أجل مصلحة معينة او هدف ما “، لافتا إلى ان كل ما يشغله حاليا هو صحة وسلامة اللاعبين من جانب ومن الجانب الآخر هو ألا يتضرر ناديه اقتصاديا.

    واستكمل ماجد سامي :”اوافق على منح الدوري للأهلي إذا جرى تصويت وجاء ذلك كحل للجميع، حتى إذا كان قرار منح الأهلي للقب بدون الاستناد إلى لائحة “.

    ماجد سامي: مرتضى منصور وافق على منح لقب الدوري للأهلي

    وكشف سامي عن هويته قائلا :” أحترم رأي الأهلي ومسؤوليه للحفاظ على مصلحته وناديه فأنا كنت مشجع أهلاوي زمان ولكني الآن دجلاوي ١٠٠% واحافظ على مصلحة ناديي “.

    وأوضح ماجد سامي كواليس أزمة تصويرة مع درع نادي القرن بالأهلي، قائلا: “كنا نقف عند دولاب بطولات النادي الأهلي ومحمد مصيلحي سأل الخطيب عن مكان درع نادي القرن وطالب منه التصوير معه”.

    وأكمل : “كنت أذهب للخارج فطلب مني الخطيب أن اعود للتصوير معهم واعطاني الدرع لكي اتصور معه بمفردي، لذا رفعته كأني لاعب كرة وأعدته مرة أخرى”.

    وأتم : “الناس فهمت إني أسيئ للخطيب والنادي الأهلي لكن منشوري كان دعابة وكل الاحترام لهم”.

    ماجد سامي: سألت الخطيب هو ده نادي القرن الحقيقي ولا اللي بالمحسوبيات والمجاملات؟! (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق