• بحث عن
  • مزارع يقتل عامل بالرصاص ويصيب آخر بسبب خلافات الجيرة في سوهاج

    سوهاج أحمد عبد الراضي

    قُتل عامل بالرصاص الحى وأصيب أخر، إثر اندلاع مشاجرة استخدم فيها السلاح الناري، صباح اليوم السبت، بقرية الخزندرية شرق النيل التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج بسبب خلافات الجيرة.

    وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفى ومصاب بناحية جزيرة الخزندارية دائرة المركز.

    وبالانتفال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة بين كل من طرف أول “دياب. ا” 32 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالبطن، فتحة دخول من الناحية اليمنى وخروج من الناحية اليسرى، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وتوفى حال تلقيه الإسعافات اللازمة، “ ومحمود. ع” 38 عامًا عامل مصابًا بجرح رضي أعلى الحاجب الأيسر، وبين طرف ثان “محمد. غ” 60 عامًا مزارع، “رفيع. م” 21 عامًا عامل.

    جرى ضبط طرفي المشاجرة، بحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم في الواقعة “بندقية آلية و9 طلقات من ذات العيار”، بسؤالهما اتهم الثاني من الطرف الأول من الطرف الثاني بالتعدي عليهما بالضرب وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته ووفاة الأول، بسبب خلافات الجيرة.

    تم تحرير مخضرا بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة ، تولت النيابة العامة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق