الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الأطباء تنعي الشهيد طارق محمد عاشور استشاري طب الأطفال بالاسكندرية

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 20/يونيو/2020 - 02:05 م

نعت النقابة العامة للأطباء وفاة الدكتور طارق محمد عاشور استشاري طب الأطفال بالاسكندرية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت النقابة في بيان:”تنعي النقابة العامة للاطباء الشهيد الدكتور طارق محمد عاشور استشاري طب الاطفال ووكيل مستشفي الاطفال بالرمل (سابقاً) بالاسكندرية، والذي توفي في عزل مستشفي العجمي إثر اصابته بڤيروس كوڤيد19، خالص التعازي لاسرته الكريمة ولكل زملائه، سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان”.

“الأطباء” تنعى أشهر طبيب عيون في الصعيد توفى إثر إصابته بفيروس كورونا

يذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن خروج 400 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 13928 حالة حتى اليوم. وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 15373 حالة، من ضمنهم الـ 13928 متعافيًا. وأضاف أنه تم تسجيل 1774 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 79 حالة جديدة.

الصحة تكشف حقيقة عدم وجود أماكن بالمستشفيات الحكومية لاستقبال مصابي فيروس كورونا

تابع مواقعنا