الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يعلن موعد تقدمه لخطبة المذيعة اللبنانية ديالا مكي (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يونيو/2020 - 07:54 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأحاديث حول علاقة الفنان أحمد فلوكس بالمذيعة اللبنانية ديالا مكي، وخاصةً بعد محادثتهم ببعض الجمل المفعمة بالحب أمام الجمهور على “السوشيال ميديا”، فقطع الثنائي أحاديث الجميع، وأعلنا رسميًا حبهما أمام الجمهور.

فنشرت ديالا صورة لأحمد فلوكس عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، وعلقت عليها قائلةً: “لمعالجة تلك الشائعات، هو واحد من ألطف وأحلى الرجال اللي قابلتهم، وعادةً بمتنع عن الحديث عن هذا على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن كان عليّ البوح”.

وأخذ أحمد فلوكس تلك الكلمات، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأعلن رسميًا أنه فور انتهاء الحظر سوف يسافر لأهلها ليتقدم لخطبتها لقطع تلك الأحاديث.

وكتب أحمد على “انستجرام”: “أنت اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمال واحترامك، وأول شيء سوف أفعله بعد رفع الحظر المفروض على الطيران، سأزور عائلتك شخصيًا”.

منشور الفنان أحمد فلوكس الذي يعلن خلاله ارتباطه بمذيعة لبنانية

وأعلن فلوكس مؤخرًا خوضه تجربة درامية جديدة من بطولته تحمل اسم “زكريا”، مع المخرج حسام الجوهري، وينتمي المسلسل لنوعية الـ 45 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بعد انتهاء المخرج من تصوير مسلسل “الكهف”، وتكون ميزانية مبدئية للمسلسل هي 45 مليون جنيه.

أحمد فلوكس يكشف ارتباطه بمذيعة لبنانية شهيرة: “واحدة قمر دخلت حياتي” (صورة)

زوجة أحمد فلوكس المستقبلية تدخل في شجار مع مُعجباته على انستجرام (صور)

تابع مواقعنا