الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تطمئن أولياء الأمور بفيديو من داخل لجان الثانوية: “خايفين عليهم زيكم”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 20/يونيو/2020 - 09:49 م

حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مشاركة الطلاب وأولياء الأمور، فيديو لأعمال الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، لطمأنتهم من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن لهم السلامة خلال الامتحانات والتي تبدأ غدا الأحد ٢١ يونيه.

وعلق شوقي، على الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بقوله: “إتمام الاستعدادات النهائية في المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، والتي ستبدأ غدًا الأحد ٢١ يونيو ٢٠٢٠”.

وأضاف وزير التعليم، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وتوزيع أدوات التعقيم والوقاية اللازمة على لجان السير في جميع أنحاء الجمهورية، كما تم الانتهاء من تعقيم جميع المدارس واللجان، والانتهاء من كافة الترتيبات لضمان سير الامتحانات بشكل سلس وآمن يحافظ على سلامة الطلاب.

التعليم تتقدم بدعوى قضائية لوقف تنفيذ قرار عقد امتحانات الثانوية بـ”بيلا” في كفر الشيخ

من جانبه قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه تم متابعة كافة الإجراءات التي تضمن سلامة الطلاب وقواعد التباعد الاجتماعي، قبل دخولهم على بوابات التعقيم قبل اللجان وبعدها.

ووجه حجازي، في تصريحات له بالفيديو الذي شاركه وزير التعليم، رسالة لأولياء الأمور بالطمأنينة على أبنائهم، خلال امتحانات الثانوية العامة والتي تأتي في ظل جائحة كوورنا، بقوله: “اطمنوا إحنا خايفين على ولادكم زيكم بالظبط، وعملنا كل الاجراءات اللي تضمن سلامتهم، وربنا يوفقهم”.

تابع مواقعنا