السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعية العمومية تطالب الجبلاية بإعلان حقيقة ما دار من نقاشات مع الأندية

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/يونيو/2020 - 03:54 م

أصدرت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة برئاسة محمد الطويلة بيانًا رسميًا تطالب فيه اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني بإصدار بيان جديد لإعلان حقيقة ما دار من نقاشات مع الأندية.

كما حذرت اللجنة المفوضة بعدم إرسال البيان السابق إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نظرًا لما يحتويه من مغالطات وإدعاءات غير حقيقيه لم تصدر من الأندية فيما يخص بند المناقشات المتعلقة بإستئناف المسابقات.

وأكدت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية أن 44 نادي من أصل 54 نادي قد أبدوا عدم الرغبة في استئناف الموسم الموقوف خلال الإجتماعات التي تمت بين اللجنة الخماسية وأندية الجمعية العمومية وذلك مع تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية للأندية المستحقة والدعوة بالإستعدادات الجادة لموسم جديد خالي من المشكلات ولا يتأثر بزحمة المنافسات بالأجندة الدولية.

وجاء خطاب اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية للإتحاد المصري لكرة القدم كالأتي ..

بالإشارة الى الإجتماعات التي تمت بين اللجنة الخماسية وأندية الجمعية العمومية ومن خلال مراجعاتنا للأندية فيما تم التوصل إليه بشأن رغبة اللجنة الخماسية في إستئناف الموسم الموقوف بزعم أن إستئناف الموسم هو قرار للدولة وذلك بخلاف ما جاء بالبيان الرسمي لوزير الإعلام والواضح تماماً فيه أن الدولة أعطت تأشيرة استئناف الوزارات المعنية بأعادة النشاط بصفة عامة وتدريجية.

وقد تأكد لنا بما لا يدع مجال للشك أن 44 نادي من أصل 54 نادي قد أبدوا عدم الرغبة في استئناف الموسم الموقوف مع تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية للأندية المستحقة والدعوة بالاستعدادات الجادة لموسم جديد خالي من المشكلات ولا يتأثر بزحمة المنافسات بالأجندة الدولية.

وقد فوجئنا جميعًا بصدور بيان اللجنة الخماسية مخالفًا لما جاء ببيانات الأندية الموقع عليها منهم برفض استئناف الموسم عكس ما أشار إليه بيان اللجنة الخماسية.

وبناءً عليه ومع إصرار اللجنة الخماسية على عدم الوضوح والشفافية كما جاء ببيانها الأخير والإصرار على الاستقواء على الأندية بفزاعات مختلقة ، الأمر الذي يعيد مصداقيتها أمام الأعضاء الى نقطة عدم الثقة في بياناتها.

لذلك فإننا نهيب بأعضاء اللجنة الخماسية بإصدار بيان جديد لإعلان حقيقة ما دار من نقاشات مع الأندية ونحذرها في نفس الوقت بعدم إرسال البيان السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نظرًا لما يحتويه من مغالطات وإدعاءات غير حقيقيه لم تصدر من الأندية فيما يخص بند المناقشات المتعلقة باستئناف المسابقات.

تابع مواقعنا