الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يقود ثورة الأندية ضد اتحاد الكرة بجروب “واتس آب”

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/يونيو/2020 - 01:58 م

شن بعض رؤساء أندية الدوري الممتاز، حملة من أجل عدم استئناف النشاط الرياضي، وإلغاءه بعد توقفه لمدة ثلاث شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، داخل دول العالم والذي وقع على إثره وفيات وإصابات.

واعترض عدد كبير من أندية الدوري الممتاز، على عودة النشاط الرياضي، حفاظًا على أرواح اللاعبين والمدربين، لاسيما وأن هناك بعض الفرق التي هددت بالانسحاب من الدوري.

وعلم “القاهرة 24” أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قام بعمل جروب على واتس آب، حيث أضاف 14 نادي، الذين رفضوا عودة الدوري الممتاز.

واجتمع اتحاد الكرة مع عدد من مسؤولين الأندية من أجل عودة النشاط الرياضي، حيث عقد الاجتماع على ثلاث أيام، وحضر يوم الثلاثاء الماضي كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم عقد في اليوم الذي تلاه اجتماعًا مع أندية الزمالك والإنتاج الحربي وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان.

واختتمت اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعًا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي داخل مصر، في ظل خطة الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

“القاهرة 24” يكشف تفاصيل تقرير كارتيرون للموسم المقبل مع الزمالك

تابع مواقعنا