الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان العاصي.. أميرة الدراما التي ولدت نجمة

القاهرة 24
فن
السبت 20/يونيو/2020 - 05:35 م

ربما تكون هى آخر حروف الأبجدية فى الفن المصرى، لأنها تشع ذكاء واختلافا ونجومية دون عن بقية جيلها، ترسم شخصياتها عبر الشاشة بإحساسها المميز ولغتها الفنية المختلفة، فنانة التفاصيل التى تدرك معنى وقيمة ما تقدمه، هى أميرة الدراما إيمان العاصى، التى ولدت نجمة على يد عمالقة التمثيل مثل النجم الراحل نور الشريف، والقديرة سميرة أحمد.

 

أميرة الدراما إيمان العاصى حالة فنية فريدة فى الدراما المصرية والسينما أيضا، منذ ظهورها فى مسلسل “أمس لا يموت” مع رغدة، وبعده فى مسلسل “أحلام فى البوابة” مع سميرة أحمد، وهى تلفت الانظار اليها بوادعتها وشياكتها وموهبتها، حيث كانت الانطلاقة الكبرى لهذه الموهبة الواعدة مع النجم الراحل نور الشريف فى مسلسل “حضرة المتهم أبى”، لتصبح بعده واحدة من ألمع النجمات، وتتصارع عليها شركات الإنتاج، لتتقاسم البطولة مع الكبار مثل حسين فهمى، ونور الشريف، ثم جيل الشباب كريم عبد العزيز وأحمد عز ومصطفى شعبان وهانى رمزى، وغيرهم حتى تصبح أميرة الدراما المصرية التى ينتظرها الجمهور فى كل عمل تقدمه، وتحقق نجاحا كبيرا، وتصبح رمزا وأيقونة للفتيات على السوشيال ميديا.

 

حاليا أميرة الدراما إيمان العاصى تقضي فترة نقاهة واستجمام بعد تعافيها من “كورونا”، وانتصارها على هذا الفيروس الملعون، حيث شاركت أميرة الدراما جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، اليوم السبت، بصورة لها على شاطئ البحر، وعلقت عليها :”السلام.. الهدوء”، وربما يدلل هذا على طبيعتها التى تركن الى الهدوء.

 

الجدير بالاشارة أن آخر أعمال أميرة الدراما ايمان العاصى، كان مسلسل “بخط الايد” وهو ينتمى لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى البطولة أحمد رزق، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود.

تابع مواقعنا