الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تدعم اللاجئين في يومهم العالمي: “أبطال حقيقيين تحدوا الظروف الصعبة” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يونيو/2020 - 03:49 م

تحرص الفنانة السورية كندة علوش علي تأكيد دعمها الدائم للاجئين، وحرصها علي مساعدتهم بمختلف الطرق، وفي يوم اللاجئين العالمي وجهت كندة رسالة للعالم عنهم.

ونشرت كندة مجموعة من الصور خلال زيارتها للاجئين وعلقت عليها قائلة: “‎لما بتحاول من قلبك ترسم الضحكة على وجوهن وتمنحن ولو لحظات من السعادة من خلال دعمك ومحبتك واهتمامك ومساعدتك.. هي السعادة رح تنعكس على حياتك لوقت الطويل”.

وأضافت:”من بين اللاجئين أبطال حقيقيين تحدوا كل الظروف الصعبة وعملوا إنجازات بمجالات مختلفة.. وقدموا مساعدات كبيرة للاجئين وللمجتمعات المضيفة علينا دعمهم فلتكن رسالتنا في يوم اللاجئين العالمي هذا العام أن لكل منا دور ولكل بادرة مهما كانت بسيطة أثر ايجابي”.

 

View this post on Instagram

 

‎لما بتحاول من قلبك ترسم الضحكة على وجوهن وتمنحن ولو لحظات من السعادة من خلال دعمك ومحبتك واهتمامك ومساعدتك.. هي السعادة رح تنعكس على حياتك لوقت الطويل من بين اللاجئين أبطال حقيقيين تحدوا كل الظروف الصعبة وعملوا إنجازات بمجالات مختلفة.. وقدموا مساعدات كبيرة للاجئين وللمجتمعات المضيفة علينا دعمهم فلتكن رسالتنا في يوم الالجئ العالمي هذا العام أن لكل منا دور ولكل بادرة مهما كانت بسيطة أثر ايجابي ???????????? #worldrefugeeday #withtherefugees #يوم_اللاجئ_العالمي #يوم_اللاجئ #مع_اللاجئين @unhcr_arabic @voiceswithrefugees @unhcregypt

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Jun 20, 2020 at 4:36am PDT

جدير بالذكر ان الفنانة كندة علوش والإعلامية ريا أبي راشد اطلقا تحدي للخير، بالتعاون مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين “UNHCR” لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر اللاجئة خلال شهر رمضان الماضي، وحددت كندة وريا 3 أيام لإنجاز التحدي بجمع التبرعات لتغطية احتياجات رمضان الأساسية لـ 25 عائلة لاجئة، بتوفير المأوى والغذاء والمياه النظيفة لهم.

محمد علاء يشارك كندة علوش في حكاية “ضي القمر” بمسلسل “إلا أنا” ( خاص)

كندة علوش وريا أبي راشد في تحدي خير جديد لمساعدة الأسر اللاجئة (فيديو)

تابع مواقعنا