• بحث عن
  • منع تشغيل المراوح داخل لجان الثانوية العامة بالقليوبية لمواجهة كورونا

    القليوبية علاء النجار

    منع تشغيل المراوح داخل لجان الثانوية العامة بالقليوبية لمواجهة كورونا

    القليوبية علاء النجار

    أنهت محافظة القليوبية جميع التجهيزات الخاصة بلجان امتحانات الثانوية العامة، والتي تنطلق صباح غدا الأحد على مستوى الجمهورية.

    وقال طه عجلان، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية لموقع “القاهرة 24″، إن جميع الإدارات التعليمية انتهت من تجهيز اللجان البالغ عددها 112 لجنة على مستوى المحافظة علاوة على 12 لجنة إحتياطية.

    وأوضح عجلان، أنه تم تركيب جميع بوابة التعقيم داخل اللجان، بواقع بوابتين لكل لجنة وتم تجريبها وتزويدها بتنكات التعقيم، علاوة على توزيع مجموعة من الكواشف الحرارية لقياس درجات حرارة الطلبة، أثناء دخولهم اللجنة.

    وأضاف أن الطلاب  سيبدأون دخول اللجنة منذ الساعة الثامنة صباح للقضاء على مشكلة التزاحم وسيتم توزيع الكمامات والمطهرات على الطلاب والكشف عليهم بالكواشف الحرارية بعد دخولهم، على أن يبدأ توزيع كراسات الإجابة على الطلاب بداية من الساعة العاشرة.

    وأشار إلى أنه تم التشديد علي اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمكافحة الغش الإلكتروني داخل اللجنة، مع عدم الانشغال بإجراءات التعقيم عن تفتيش الطلاب، تفتيشا دقيقا للكشف عن أي ممنوعات لديهم أو التغاضي عن حمل ي طالب اية وسائل اتصال تكنولوجي مساعدة في الغش

    من جانبه، أضاف عبد الرحمن فتح الباب، مدير عام إدارة بنها التعليمية، أنه تم التنبيه علي جميع رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل، بعدم تشغيل المراوح داخل اللجان تجنبا لانتقال الفيروسات عن طريق تحريك الهواء، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على العمال بالمبيت يوميا داخل اللجان، حتى تتمكن شركات التعقيم من مباشرة أعمال التعقيم ، قبل وبعد خروج ودخول الطلاب من وإلى اللجان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق