• بحث عن
  • “حاميها حراميها”.. أمين مخزن بالمعمل الإقليمي المشترك في الشرقية يسرق 700 كاشف حراري لـ”كورونا” (خاص)

    الشرقية إسلام عبدالخالق

     

    تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، من استعادة المسروقات التي جرت قبل نحو 8 ساعات من أحد المخازن الخاصة بالمعمل الإقليمي المشترك بمدينة الزقازيق.

    وكشفَّ مصدر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، أن المسروقات عبارة عن كمية كبيرة من المستلزمات الطبية، وكواشف حرارية خاصة بفحص حالات الإصابة بفيروس “كورونا” المُستجد (نحو 700 كاشف حراري)، وكواشف خاصة بفحص المُخدرات، وأن قيمتها الإجمالية تصل إلى ربع مليون حنيه.

    وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن واقعة السرقة تبين أن وراءها أمين المخزن وأحد الفنيين من العمالين بالمخزن، منوهًا بأنه جرى إعادة المضبوطات وضبط المتهمين.

    من جانبه، تقدمَّ الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة اشلرقية، بخالص الشكر والامتنان للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، واللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، على الدعم الهائل في حادث السرقة، واستعادة المسروقات في أسرع وقت.

    وأشاد “مسعود” في بيانٍ له، قبل قليل، بالقيادات الشرطية، بقيادة اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام القصبي، مأمور قسم شرطة أول الزقازيق، والمقدم حسين أبو فول، رئيس مباحث القسم، والرائد مصطفى مهدي، رئيس قسم العلاقات العامة بمديرية أمن الشرقية، مشيرًا إلى سرعة الاستجابة التوجه خلال دقائق، رفقته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، واستعادة المسروقات في أقل من 8 ساعات.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق