• بحث عن
  • آسر ياسين يحتفل بعيد الأب العالمي مع والده.. والجمهور: “أقسم بالله أحمد زكي”

    يمنى شريف

    شارك الفنان آسر ياسين متابعيه صورة جديدة تجمعه بوالده بمناسبة عيد الأب العالمي، ووجه له العديد من الكلمات المفعمة بالحب.

    ونشر آسر صورة “سيلفي” تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلًا: “عيد أب سعيد يا زعيم، أشرف فؤاد ياسين”.

    ونالت الصورة إعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالتالي: “نجم النجوم”، “اقسم بالله أحمد زكي”، ” ربنا يخليهولك و يبارك في عمره و صحته”.

    كما حقق آسر ياسين نجاحًا كبيرًا خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “بـ100 وش”، ودارت الأحداث في إطار كوميدي، وشارك فيه عدد من النجوم ومنهم الفنانة نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام ابراهيم، لؤي عمران، محمد عادل الشهير بـ”ميدو” وغيرهم من النجوم، وتأليف أحمد وائل و إخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج شراكة بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

    وحل آسر كضيف شرف بمسلسل “الاختيار” خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة كل من أمير كرارة، أحمد العوضى،دينا فؤاد، محمود حافظ وآخرون ،بالإضافة إلى مشاركة العديد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم الفنان آسر ياسين، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، محمد رجب، ماجد المصري.

    آسر ياسين يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده: “أحب أفكرك مين بيصطاد أحسن” (صورة)

    آسر ياسين عن زوجته: “حبلة”.. وعصابة “بـ100 وش” تهنئه في الكواليس (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق