• بحث عن
  • أبرزهم عاصي الحلاني وكارول سماحة.. شاهد كيف احتفل الفنانون بيوم الأب العالمي (صور)

    يحل اليوم 21 يونيو يوم الأب العالمي، وحرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بهذا اليوم من خلال بتوجية كلمات مؤثره لآبائهم الذين رحلوا، والتعبير عن حبهم وتقديرهم لهم، بالإضافة إلى شكرهم على مساندتهم لهم في الحياة، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

    ورصد “القاهرة 24” في هذا التقرير أبرز 5 مشاهير قاموا بالمعايدة على آبائهم:

    عاصي الحلاني

    احتفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بعيد الأب من خلال كتابة تغريدة عبر حسابه تويتر، وعبر عاصي عن اشتياقه لوالده بكلمات رقيقة فكتب: “‏أبي أردت أن اكتب عنك فارتعشت يداي.. كيف أصفك وماذا اقول عنك إرتجف قلبي ففيه من المشاعر لو بُحت بها لملأت الأرض اشتياق وحنين.. هل أخبرك كم اشتاق إليك أم أخبرك عن حنيني لرؤية عينيك أم أخبرك عن لهفة أذني لسماع صوتك وهيبتك وطيفك الذي لا يفارقني أبدًا .. ‏رحمك الله واسكنك فسيح جنانه”.

    عاصي الحلاني
    عاصي الحلاني

    نادين نسيب نجيم

    كتبت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر حسابها تويتر تغريدة احتفالا بعيد الأب قائلًة:” ‏⁧‫ عيد الأب‬⁩ كل عيد وأنت الأب الصالح يلي ربيتني على عزيمة والقوة والصلابة، مهما اشتدت الأيام الله يرحمك اسمك بركة علي و بعرف أنك عم تحميني وتدعيلي، من السما بحس بوجودك حتى وأنت بعيد عني أحلى بابا اشتقتلك”.

    نادين نسيب نجيم
    نادين نسيب نجيم

    كارول سماحة

    أما الفنانة كارول سماحة نشرت صورة لوالدها الراحل عبر حسابها الخاص تويتر، ووجهت إليه كلمات مؤثره فكتبت:”إلى من ترك أكبر أثر في حياتي!.. إلى أجمل صوت سمعته أذناي، كتلة فنية غريبة عجيبة،إلى من علمني الذوق والرقي في الفن والشعر والمسرح والتمثيل والموسيقى”.

    وأضافت:”إلى المفكر الكبير ،المحلل والثائر على التقاليد البالية،سابق عصره، مختلف عن كل الآباء.. كلا لم أشتاق إليك يا أبي لأنك تسكن جسدي وروحي”.

    كارول سماحة
    كارول سماحة

    راغب علامة

    كما وجه الفنان راغب علامة، رسالة شكر لوالده الراحل فكتب: “‏وأما حق أبيك فأنت تعلم انه أصلك وإنك لولاه لم تكن.. فمهما رأيت في نفسك مما يعجبك فاعلم أن أباك أصل النعمة عليك فيه فاحمد الله وأشكره على قدر ذلك ولا قوة إلا بالله.. في عيد الأب أتوجه إلى روح أبي الطاهرة بكلماتٍ أعجبتني وتبقى قليلة في حق الراحل الحبيب صبحي علامة”.

    راغب علامة
    راغب علامة

    يارا

    عبرت الفنانة يارا عن حبها لوالدها الراحل بكتابة تغريدة عبر حسابها الخاص تويتر، فكتبت:” ‏الأشخاص الذين نُحبُّهم لا يرحلون أبداً، بّل يُرافقونا في مِشوارِ حياتِنا كُلّ.. يوم سَيَظَلُّ “أبي” حُبّاً يَحْكيه دُعائي دائماً‏رَحِمَ الله أبي وَكُلّ أب فارقنا”.

    يارا
    يارا

    عاصي الحلاني: “لن اعتزل الفن طول ما فيا نفس.. وكورونا جعلني أهتم أكثر بعائلتي” (حوار)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق