الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتوبيسات النقابات الفرعية تصل بالمراقبين والملاحظين إلى لجان الثانوية العامة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 21/يونيو/2020 - 09:43 ص

وصلت أتوبيسات تابعة لعدد من نقابات المعلمين الفرعية مقرات لجان الثانوية العامة، بعد أن أعلنت النقابة فى وقت سابق توفير وسائل نقل مجانية للمعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات.

أتوبيسات النقابات الفرعية تصل بالمراقبين
أتوبيسات النقابات الفرعية تصل بالمراقبين

حيث بدأت صباح باكر اليوم الأحد ، تحرك أتوبيسات نقل المعلمين المكلفين بأعمال الملاحظة والمراقبة على امتحانات الثانوية العامة ، التحرك من أمام كل نقابة فرعية تمكنت من توفير وسائل نقل للمعلمين خاصة فى المناطق البعيدة أو فى محافظة غير محافظة السكن.

أتوبيسات النقابات الفرعية تصل بالمراقبين
أتوبيسات النقابات الفرعية تصل بالمراقبين

وأكدت غرفة العمليات الرئيسية بالنقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه تم ضمان تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية في وسائل المواصلات التي تنقل المعلمين إلى لجان الثانوية العامة، من توفير الكمامات الطبية والمطهرات وقواعد التباعد الاجتماعي وعدم التكدس داخل الأتوبيسات.

وأشار “الزناتي” إلى أنه سيكون هناك متابعة على مدار الساعة لأوضاع المعلمين أثناء عمل لجان الثانوية العامة للإطمئنان على صحة وسلامة الزملاء المعلمين.

وأضاف: هناك تعليمات مشددة لرؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية بالتواصل المستمر مع لجان الثانوية العامة من خلال غرف العمليات الفرعية لديهم ورفع تقارير يومية لغرفة العمليات الرئيسية بالنقابة العامة عن أى مشكلة تواجه المعلمين المشاركين في الامتحانات، وحلها فورا.

 

تابع مواقعنا