• بحث عن
  • “التضامن” تكرم المخرج محمد سامي لاسهاماته في إظهار سلبيات الإدمان بـ”البرنس” (صور)

    سهر عوض

    كرمت وزارة التضامن الاجتماعى برئاسة الدكتورة نيفين القباج رئيس محلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي المخرج محمد سامي، اليوم الأحد خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج المرصد الإعلامي للصندوق حول تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2020 بالتزامن مع احتفال الصندوق ضمن سلسلة فاعليات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يحتفي به العالم في نهاية شهر يونيو من كل عام.

    تكريم محمد سامي بوزارة التضامن

    وجاء تكريم محمد سامي عن اسهاماته في إظهار سلبيات الإدمان في مسلسله الأخير “البرنس” الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، بدون الإشارة إلى المشاهد التعليمية للإدمان، خاصة وأن سامي يعد داعمًل بقوة للوزارة ويعمل على إظهار السلبيات فإ أعماله الفنية، حيث أثنت الوزيرة نيفين القباج ونائب الوزير عمرو عثمان على سامي في دعمه الدائم لهذه القضية.

    وتعتبر وزارة التضامن المخرج محمد سامي سند دائم لها ولصندوق مكافحة المخدرات وبعض القضايا الوزارة الهامة وهو ما ظهر في مسلسله “البرنس” من خلال شخصية “عادل” التي جسدها أحمد داش، وتم تكريمه اليوم في حضور الوزيرة نيفين القباج والنجمة يسرا، و بالإضافة إلى حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة للخدمات الإعلامية.

    تكريم محمد سامي بوزارة التضامن
    تكريم محمد سامي بوزارة التضامن
    تكريم محمد سامي بوزارة التضامن
    تكريم محمد سامي بوزارة التضامن
    تكريم محمد سامي بوزارة التضامن
    تكريم محمد سامي بوزارة التضامن

     

    كما حرصت من قبل الوزيرة السابقة الدكتورة غادة والي، ووكيل الصندوق الدولى لمحكافحة المخدرات في المجتمع الدولى حالياً على توجيه الشكر لفريق عمل مسلسل البرنس، وأثنت على مجهودات المخرج محمد سامى على عطائه المستمر في التعاون مع صندوق مكافحة المخدرات.

    مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجي.

    محمد سامي: “لو هجيب عائلتي كلها تمثل مش هيفرق معايا كلام الناس” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق