• بحث عن
  • الزمالك يرفض إجراء مسحات كورونا للاعبيه.. واتحاد الكرة يهدده بالعقوبات

    رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فكرة خضوع لاعبي الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري والعاملين بمنظومة الفريق الأبيض، لمسحة الكشف عن فيروس كورونا.

    وجاء رفض الإدارة البيضاء، نظرا لعدم الموافقة على قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعودة النشاط الرياضي، واستئناف التدريبات خلال الفترة الحالية تمهيدا لاستئناف منافسات الدوري وكأس مصر.

    ويطالب رئيس الزمالك بإلغاء الموسم الحالي، مع التجهيز لانطلاقة الموسم الجديد، حفاظا على سلامة اللاعبين، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وارتفاع أعداد المصابين في تلك الفترة.

    من جانبها، قررت اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة كرة القدم، تحديد موعد لإجراء المسحات والتحاليل المطلوبة للاطمئنان على لاعبي الزمالك، بالتنسيق مع اللجنة الطبية بالجبلاية، على غرار ما حدث مع باقي أندية الدوري.

    وحال رفض النادي الأبيض خضوع لاعبيه لاختبارات الإصابة بفيروس كورونا، سيتم توقيع عقوبات على النادي، باعتباره ممتنعا عن هذا الإجراء، الذي يعتبر شرطا أساسيا قبل عودة التدريبات.

    العطار: الدولة تتحمل تكاليف مسحات أندية الدوري.. وهذا سبب خطاب الجبلاية المبكر

    وشهدت الساعات الماضية، خضوع عدد من الأندية لاختبارات كورونا للاعبين والعاملين بالفرق، وعلى رأسهم الأهلي وبيراميدز والجونة، حتى يتسنى لهم العودة للتدريبات من جديد، استعدادا لاستكمال مسابقة الدوري.

    اتحاد الكرة يوضح الموقف حال اكتشاف إصابة لاعب بكورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق