الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يونيو/2020 - 02:42 م

يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون “ديربي المرسيسايد” في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر إقامة مباراة ليفربول وإيفرتون في الثامنة مساء اليوم الاحد على ملعب جوديسون بارك ضمن لقاءات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي وستذاع على قناتي Bein sports HD 1 و 2 Bein sports HD.

ويعد اللقاء هو الأول للفريقين بعد غياب 3 أشهر بسبب توقف البريمييرليج لتفشي فيروس كورونا المستجد وستقام المباراة بدون جماهير وخلف الأبواب المغلقة.

ويسعى ليفربول للفوز للمباراة من أجل الاقتراب من التتويج رسميًا بالفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا والأولى له في البريميرليج حيث سيتبقى له الانتصار في مباراة أخرى ويعلن فوزه بالمسابقة.

وعلى الضفة الأخرى، لن تشكل مباراة الديربي أي ضغوطات على إيفرتون أمام ليفربول خاصة بعد اطمئنان تواجده في الدوري الإندليزي وصعوبة الحفاظ على مركز مؤهل لإحدى البطولات القارية سواء دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي ولكن سيظل اللقاء قيمته كأحد أقوى الديربيات في العالم بسبب العداء الواضح بين الجانبين.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا بـ22 نقطة على مانشستر سيتي فيما يأتي إيفرتون في المرتبة الثانية عشر برصيد 37 نقطة.

وفي مباراة الدور الأول، انتهت المباراة بين الفريقين بفوز ليفربول على إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد رود في ديسمبر الماضي.

وسجل ديفوك أوريجي هدفين، في اللقاء بالإضافة إلى شاكيري وساديو ماني وفينالدوم  هدف لكل منهم، فيا سجل لإيفرتون مايكل كين وريتشارليسون.

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة: “الثلاثي محمد صلاح وروبرتسون وأليسون بصحة جيدة وسيتواجدون في مباراة إيفرتون”.

وشدد على ضرورة التعود من عدم وجود الجماهير في المباراة المقبلة المهمة بالنسبة لليفربول، لافتًا إلى أن هدف ليفربول هو الفوز حتى وإن كانت المباريات بدون جماهير.

القنوات المفتوحة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 

قناة ZDF HD

قناة NEGAAH TV

قناة SUPER SPORT 3 HD

قناة SPORT 1 HUNGARY

قناة Idman azerbaycan

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون القادمة فى الدوري الانجليزي

التشكيل المتوقع لليفربول وإيفرتون قبل مواجهة الليلة..صلاح وماني يقودان هجوم الريدز

كلوب يكشف عن موقف محمد صلاح من مواجهة ليفربول وإيفرتون

تابع مواقعنا