• بحث عن
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

    عمرو عبدالعزيز

    يقدم موقع القاهرة 24 موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ ٣٠ من بطولة الدوري الإسبانى الممتاز لكرة (الليجا)، كما سنعرض لكم القنوات الناقلة للقاء المهم.

    ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد، في العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ ٣٠ من بطولة الليجا.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الليجا

    يلتقي فريقا ريال مدريد وريال سوسيداد على ملعب انوتيا أرينا، حيث تبث المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3، بتعليق يوسف سيف.

    ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليجا) برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة.

    ويحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 48 نقطة.

    ومن المقرر حضور فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد إلى ملعب انوتيا أرينا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد من أرض الملعب، حيث حضر بيريز المباراتين السابقتين للملكي أمام إيبار وفالنسيا على ملعب دي ستيفانو.

    وكان الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليجا) قد عاد يوم 13 يونيو الجاري بعد توقف دام لأكثر من ٩٠ يوما جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العالم.

    ريال مدريد يسعى للفوز على ريال سوسيداد لاستعادة صدارة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليجا)، حيث يرغب أبناء سانتياجو برنابيو في التتويج بالقلب الغائب من عام 201‪7.

    مدرب سوسيداد: إذا لعبنا بنفس أداء مباراة الكأس سنتصدى لريال مدريد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق